مجموعة ربيع/صيف 2016 كوتون للنساء تقدم نزهة رومانسية في الربيع

مجموعة ربيع/صيف 2016 كوتون للنساء تقدم نزهة رومانسية في الربيع

مجموعة ربيع/صيف 2016 كوتون للنساء تقدم خيارات كثيرة من الملابس الأساسية تتضمن فساتين فضفاضة تزينها مطبوعات وردية، قمصان بنسيج الجيبسي، و تنورات قصيرة بغرز متعاكسة، بنطلونات قصيرة عالية الحزام و قمصان الجابو مع خياطة إنجليزية، شيفون متجعد و تويد صيفي.

اللوك الكامل مصمم بشكل رومانسي، إلآ أنه مصر على كون إمرأة حضرية التي تتمتع بحرية التفكير و التفائل. إنها الخزانة المناسبة لكل نزهة رومانسية في الربيع.

تشكيلة الألوان مركبة من ظلآل رقيقة للأبيض الصيفي، الأخضر العدب، اللون المائي و الأزرق السماوي مع تركيبة من الوردي بلوش، اللون الخوخي الباهت، الكراميل و الطيراكوطا. كل التفاصيل الأساسية هنا: تغصنات و طيات، عذوبة و بومبوم، خياطة إنجليزية و لوك دينيم الذين يعطون الوجهة لموسم ربيع/صيف 2016.

بما أننا سننتقل لفصل الصيف، ملابس السباحة لكوتون ترتكز على أقصى تأثير بأقل رداء. صممت القطع حول حلم الصيف و يوم يقضى في مسبح جزيرة.

تتضمن الأشكال راء ذا كتف واحد مع تفاصيل الصيد البحري، رداء عبارة عن قطعة واحدة بلون المعدن، بيكيني ذي كتف واحد بتجعدات، قطعة واحدة عبارة عن نسيج إنجليزي و تفاصيل البوتي، رداء السباحة عبارة عن قطعتين مع تمزقات في البيكيني فيها مطبوعات وردية.

تشكيلة الألوان لملابس السباحة تتمحور حول ظلال الماء، الأخضر الزمردي، و المزيج ما بين ألوان النعناع و الأزرق الداكن، الليموي، الأبيض، الأسود و القليل من المعدني.

تتضمن التشكيلة أيضا بعضا من قطع الكيمونو و القفاطين، طويلة و قصيرة، مناسبة جدا للآرتداء في مكان أنيق جنب البحر.

“كوتون”

تأسّست ماركة “كوتون” عام 1988 وهي إحدى أبرز ماركات الأزياء التركية حيث إنها تتمتع بانتشار قوي عالمياً في أكثر من 20 بلداً. تزاوج “كوتون” بين صيحات الموسم الرائجة وبين التصاميم الفريدة كما تقدّم منتجات عصرية بأسعار مناسبة. تتضمّن مجموعاتها مجموعة “أولي” للشابات، و”كوتون ويمين” الموجّهة للسيدات الأنيقات، و”كوتون مان” للرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 20- 30 عاماً، ومجموعة “كيدز” التي طُرحت مؤخّراً للأولاد ما بين 3 و10 أعوام.

انطلقت “كوتون” في الشرق الأوسط عام 2005، وتملك حالياً ما يزيد على 40 متجراً.

نبذة عن “لاندمارك إنترناشيونال”

تأسّست عام 2005 وهي تابعة لمجموعة “لاندمارك” كما تمتلك ما يزيد على 155 متجراً في أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تدير “لاندمارك إنترناشيونال” امتيازات لخمس علامات تجارية عالمية تعنى بالأزياء، وهي “نيو لوك”، و”ريس”، و”كوتون”، و”لبسي” و”يورس لندن”.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://www.landmarkgroup.com/retail/franchise-brands/landmark-

international/

معلومات حول مجموعة “لاندمارك”

تأسست مجموعة لاندمارك في عام 1973 في البحرين وحققت منذ ذلك الحين نمواً كبيراً لتصبح إحدى أكبر وأنجح مجموعات تجارة التجزئة في الشرق الأوسط والهند. وتعد لاندمارك اليوم مجموعة عالمية تزاول أعمالها في مختلف شرائح تجارة التجزئة وتولي اهتماماً كبيراً لتشجيع مفهوم ريادة الأعمال بما يسهم في توفير قيمة إضافية لعملائها. وتدير لاندمارك أكثر من 2000 متجراً تزيد مساحتها الإجمالية عن 25 مليون قدم مربع وتتوزع في مختلف أرجاء بلدان الشرق الأوسط وأفريقيا وشبه القارة الهندية.

يعمل لدى لاندمارك ما يزيد عن 50 ألف موظف وتوفر تشكيلة واسعة من المنتجات ذات القيمة التي تلبي احتياجات العائلات والتي تندرج تحت عدد من العلامات التجارية المعروفة منها: “سنتربوينت” و”محل الأطفال” و”سبلاش” و”شومارت” و”لايف ستايل” و”آيكونيك” و”سبورتس ون” و”ماكس” و”شو إكسبرس” و”هوم سنتر” و”هوم بوكس” و”إماكس” و”لاندمارك شوبس.كوم”. بالإضافة إلى العلامات التجارية التي ابتكرتها المجموعة فإنها تمتلك أيضاً حقوق الامتياز لبعض العلامات التجارية الرائدة عالمياً في مجال الأزياء والأحذية في البلدان التي تتوافر بها.

وقد نوعت لاندمارك إلى جانب تجارة التجزئة أعمالها لتشمل شرائح الترفيه والضيافة والأطعمة والصحة من خلال مفاهيم : “لاندمارك للترفيه” و”بالنس حيوية 360″  وفنادق “سيتي ماكس” و”كاندلايت” و”فيتنس فيرست” و”فود مارك” في قطاع المطاعم التي تضم علامات غذائية خاصة بها ذات امتيازات مرموقة و أخيراً “عيادات آي كير” المتخصصة في توفير الخدمات الأساسية للعائلة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: www.landmarkgroup.com

 

 

 

 

 

 

Related posts