مجموعة السركال تحصل على حقوق برنامج تخطيط موارد المؤسسات (ERP) من إنتاج شرف لبرامج الكمبيوتر التجارية (SCST)

مجموعة السركال تحصل على حقوق برنامج تخطيط موارد المؤسسات (ERP) من إنتاج شرف لبرامج الكمبيوتر التجارية (SCST)

دبي، مارس 2016

استمراراً في تطويرهم لأنظمة ومشاريع تكنولوجيا المعلومات، حصلت مجموعة السركال مؤخراً على حقوق برنامج تخطيط موارد المؤسسات (ERP) من إنتاج شرف لبرامج الكمبيوتر التجارية (SCST).

وتعليقاُ على شراء المنتج الجديد، صرح علي أكبر منصور، مدير تقنية المعلومات بمجموعة السركال أن مجموعته اختارت SCST كمنتج لبرنامج تخطيط موارد المؤسسات لجودة البرامج التي يقومون بإنتاجها والثقة في كفاءتها. وأضاف أن برنامج تخطيط موارد المؤسسات من شأنه أن يساعد على تطوير الأعمال بالسركال مع فعالية ودقة من خلال استخدامه للتوسعات المستقبلية في مختلف المناطق. واضاف منصور ان هذا المنتج سيحد من استخدام الورق حتى يستغنى عنه ليرتقي إنجاز العمل بطريقة التحكم الآلي من أجل زيادة الربحية الإنتاجية.

وتوقع فرحان البستكي، الرئيس التنفيذي لشركة شرف لبرامج الكمبيوتر التجارية (SCST) أن مكاسب الكفاءة لبرنامج تخطيط موارد المؤسسات (ERP) من إنتاج شرف لبرامج الكمبيوتر التجارية (SCST) يمكن أن توفر من 20٪ إلى 30٪ في كل من الموارد البشرية والمكاسب. وأضاف أن برنامج تخطيط موارد المؤسسات (ERP) من إنتاج شرف لبرامج الكمبيوتر التجارية (SCST) سينعكس في الزيادة الإنتاجية والفعالية بنسبة 40٪ لعملائها. كما كشف البستكي أيضا أن خطط التوسع لشركة شرف هي أن تصبح واحدة من الشركات الرائدة خلال العامين المقبلين وذلك في مجال حلول تخطيط موارد المؤسسات بتجارة التجزئة. وأخيراً، أشاد ساجد محمود، مدير المبيعات في شركة شرف، بالتعاون بين شركته مع مجموعة السركال مما يعكس قدراتها وخبرتها في مجال توفير حلول تكنولوجيا المعلومات في العالم العربي وسوق الشرق الأقصى.

بعد نشاط بدأ منذ أكثر من 60 عاما، لعبت مجموع شركات السركال وتوابعها دورا هاما في التنمية الشاملة للإمارات العربية. وتشمل مختلف أنشطتها السفر والسياحة، إدارة العقارات والمبادرات الثقافية.

شركة شرف للاستثمار هي شركة إماراتية تأسست في مايو 2014 ، كجزء من مجموعة شرف.و لديها حافظة متنوعة من الشركات التابعة لها في مختلف القطاعات بما في ذلك تجارة التجزئة، والسيارات، والضيافة، ووسائل الإعلام وخدمات تكنولوجيا المعلومات والخدمات الاستشارية.

Related posts