ملعب The Den المذهل للأطفال يُفتتح في منتجع سونيفا فوشي، المالديف

image001ملعب The Den المذهل للأطفال يُفتتح في منتجع سونيفا فوشي، المالديف

الملعب المميز هو أكثر مرافق الأطفال الترفيهية ابتكاراً في أيّ فندق مترف في العالم

1111The Den Lego Room by Martin Whiteley 1 1(3 مارس 2016) كشفت منتجعات سونيفا الستارة مؤخراً عن ملعب أطفالها الجديد الواقع في منتجع سونيفا فوشي في با أتول، المالديف.

لا يشبه هذا الملعب أي مرفق ترفيهيّ مخصص للأولاد في أيّ منتجع مترف. فقد صمم كملعب خياليّ للعائلة يضمّ أنشطة ممتعة وملهمة كثيرة تستهدف الأطفال الذين يفوق عمرهم الأربعة أعوام وصولاً إلى المراهقين.

1111The Den Activities room by Mark Luscombe-whyte 1 1يشمل الملعب نفقاً بطول 14 متراً تغطيه جذور وأغصان وتتخلله مفاجآت مخبأة، إضافة إلى سفينة قراصنة ارتفاعها ثمانية أمتار وركن لتنسيق الأغاني (حيث يمكن الأطفال أن يصبحوا منسقي أغان ويحيوا الحفلاxت المقامة بجانب حوض السباحة في الملعب). هذا عدا عن كشك عصائر ومطبخ لتعليم الطهو وغرفة ليغو تضمّ أحدث لعب الليغو ومنطقة مخصصة لاستعراض الأطفال ابتكاراتهم، بالإضافة إلى صالة موسيقى تحوي عدداً من الآلات الموسيقية وردهة للمراهقين. كما يستطيع الأطفال أن يقفزوا على مفاتيح بيانو مدمجة بالأرض وأن يعزفوا ألحاناً خاصة بهم.

تشير أحدث المعلومات والدراسات في هذا القطاع أنّ الرغبة في قضاء الوقت الممتع مع العائلة عامل أساسي يؤثر على خيارات العطل. فالأطفال يؤثرون على اختيار الأهل وجهات العطل والفنادق التي يحجزونها. كما أنّ السفر متعدد الأجيال يشهد نمواً سريعاً ومستداماً.

في هذا الإطار، قال سونو شيفداساني، الرئيس والمدير التنفيذي لمنتجعات سونيفا: “الملعب هو أكثر مرافق الأطفال الترفيهية ابتكاراً في أيّ فندق مترف في العالم. فنحن لم نوفر جهداً أو نفقة في جعل هذا الملعب أرض مغامرات مذهلة فعلاً للأطفال ومصدر إلهام لضيوفنا الصغار في منتجع سونيفا. فقد كان هدفنا إيجاد مكان تتقرّب فيه العائلات من بعضها حيث يتسنى للأهل والأولاد قضاء الوقت الممتع معاً.”

يشمل الملعب أيضاً حوضي سباحة (واحد للرضّع وحوض آخر لسائر الأطفال) ومكتبة وصالة سينما وغرفة أزياء وتبرّج تضيف متعة أكبر إلى يوميات أصغر ضيوف منتجع سونيفا.

وختم شيفداساني قائلاً: “مع افتقار كبار رجال الأعمال إلى الوقت بسبب انشغالهم، تبرز رغبة متزايدة في قضاء وقت ممتع مع العائلة لا سيما في العطل. كما أنّ الحرص على تمتع الأطفال بفرصة التعلّم واختبار أمور جديدة عوامل يأخذها الأهل جدياً بعين الاعتبار عند حجزهم العطل العائلية.”

1111the Den pools by Mark Luscombe-whyte 1 1يلهم منتجع سونيفا فوشي المخيلة من خلال فلل شاطئية جميلة ومترفة وفسيحة أقيمت وسط غابات غضة توفّر أقصى حد من الخصوصية. يتولى الخدمة حجّاب Mr./Ms. Friday يختصون باستباق رغبات الضيوف وتلبية احتياجاتهم. لمزيد من المعلومات عن منتجع سونيفا، زوروا الموقع التالي: www.soneva.com

نبذة عن “سونيفا فوشي”

عام 1995، وضع منتجع “سونيفا فوشي” الفاخر معياراً يُحتذى به للملاذات الفاخرة الصحراوية في جزر المالديف. ويضمّ حيداً مرجانياً لم تطأه قدم يخضع لحماية اليونيسكو. ويشتهر المنتجع بخدمته الأسطورية.

يضمّ المنتجع 57 فيلا مع شاطئ خاص بها تختبئ بين أوراق الشجر الكثيفة على بعد مسافة قريبة من الحيد المرجاني. ويؤمّن فريق الخدم  الخدمات التي يقدمها بسرعة ودقة.

ومن أبرز معالم المنتجع شاشة السينما Cinema Paradiso في الهواء الطلق، والمرصد المتطوّر حيث يمكن مشاهدة حلقات كوكب زحل، ومتاجر الشوكولاتة والبوظة الطازجة، ومطاعم المنتجع التسعة.
ووراء هذه التجارب المميّزة فلسفة بسيطة ألا وهي عدم استخدام الأجهزة الإلكترونية وعدم ارتداءالأحذية، وعدم التكلّف.

Related posts