حقق عرس أحلامك مع منتجعات وفنادق كونستانس

حقق عرس أحلامك مع منتجعات وفنادق كونستانس

1halaveli-maldives-wedding-5 1

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 1 مارس 2016 – حقق عرس الأحلام على الرمال البيضاء، فوق المياه الفيروزية الصافية وتحت أشجار النخيل المتمايلة. في فنادق ومنتجعات كونستانس السبعة التي تنتشر على جزر استوائية بالغة الجمال، والتي تعد من أكثر وجهات العالم رومانسية بدءا من كونستانس لا برنس موريس في موريشيوس وانتهاء بكونستانس هيلافيلي في جزر المالديف.

ستحظى بتجربة لا تضاهى وتعيش ذكريات خاصة تبقى معك مدى الحياة سواء اخترت وجهة حلمك من مجموعة “فنادق القمة” أو من مجموعة “المنتجعات الفريدة” التابعة لكونستانس. لتكن رقصة العرس الأولى على الشواطئ البيضاء الملتفة على مد النظر بينما تتلألأ المياه البلورية تحت أشعة الشمس المشرقة طوال العام. فكل منشآت كونستانس تتميز بمواقع فاتنة ذات جمال طبيعي في جزر الميط الهندي بالإضافة إلى أناقتها و تألقها و اندماجها ببيئتها المحلية.

ستهتم مجموعة فنادق ومنتجعات كونستانس بكل التفاصيل الدقيقة لأهم يوم في حياتك وسيتم تصميم كل شيء بما يناسب ذوقك الشخصي وتفضيلاتك، بدءا من اختيار مكان وعود الزواج، كساحل آنس جورحيت في كونستانس لاموريا، سيشيل والذي انتخب من قبل مجلة “كوند ناست” كثاني أجمل شاطئ في العالم.  وانتهاءً بكعكة الزفاف والمأدبة الفخمة للعائلة والأصدقاء في كونستانس موفوشي، المالديف.

بإمكانك اختيار واحدة من حزم الزفاف الثلاث بما يتناسب مع رغباتك وميزانيتك. علما أن فنادق ومنتجعات كونستانس تستضيف حفل زفاف واحد في اليوم ليتسنى للمخطط المختص الاهتمام بكل التفاصيل بما في ذلك الإجراءات القانونية.

إن جمال المحيط الهندي وطبيعته الرومانسية يجعله المكان المثالي ليس لزفاف خيالي فقط بل أيضا ملاذ ساحر لشهر العسل. فالعروسان مدعوان لقضاء أيامهم الأولى في محيط رائع وفلل فاخرة وأجنحة فاتنة، متمتعين بعشاء رومانسي، مساج في يو سبا وهدايا في الغرفة، وسط العديد من الأنشطة مثل رحلة القارب الخاصة عند الغروب.

حول فنادق و منتجعات كونستانس
تأسست مجموعة كونستانس للفنادق و المنتجعات في بدايات القرن العشرين و بدأت تاريخها في صناعة قصب السكر لتنطلق بعد ذلك في مجالات متنوعة، كالطاقة والعقارات و البنوك، لتدخل في عام 1975 في مجال الضيافة بإطلاق مجموعة فنادق و منتجعات كونستانس والتي لا يمكن وصفها بأنها سلسة فنادق لأن كل منها له سماته الخاصة وطابعه المختلف النابع من تاريخ و ثقافة و جمال موقعه. تقدم مجموعة فنادق و منتجعات كونستانس للضيوف تجربة فريدة من خلال مجموعتين مختلفتين هما:

فنادق القمة: كونستانس لا برنس موريس – موريشيوس، كونستانس لاموريا – سيشيل ، كونستانس هيلافيلي – جزر المالديف ، تدعو الضيوف إلى تجربة فخامة حقيقية بكل تفاصيلها.

المنتجعات الفريدة : كونستانس بيل مار بلاج – موريشيوس، كونستانس إفيليا – سيشيل، كونستانس موفوشي – جزر المالديف، كونستانس زارابنجانا – مدغشقر. تشعرك بالحرية و الرغبة في الهروب بعيدا لتعيش لحظات لا تنسى.

Related posts