إقامة زاخرة بالاحتفالات والعروض بانتظار نزلاء فندق ميليا دبي!

إقامة زاخرة بالاحتفالات والعروض بانتظار نزلاء فندق ميليا دبي!

25 فبراير 2016: يأتيك فندق ميليا دبي، وهو الفندق الإسباني الأول المصنَّف من فئة الخمس* نجوم في إمارة دبي، بباقة من العروض المميّزة طيلة شهر مارس من أجل تزويدك بتجارب طعام استثنائية وأجواء استرخاء مثالية في آن واحد.

وفي مارس، يَعِدك فندق ميليا دبي المصنَّف من فئة الخمس نجوم بتجربة إقامة ممتعة بحق، مُلبيّاً بالتالي كل متطلباتك ولا سيما رغبتك في تمضية عطلة أعياد سعيدة، بفضل عروضه المميّزة التي تتضمن بوفيه البرانش الخاص بمهرجان هولي )أو مهرجان الألوان(، وعشاء الفصح الاحتفالي، إلى جانب عرض “ادفع ثمن علاجين واحصل على الثالث مجاناً” في منتجع YHI الصحي، وعرض الفطور الكامل “رايز آند شاين” الذي ينطبق على حجوزات غرف المجموعات في الفندق.

YHI Spa.
.

تلذذ ببوفيه برانش هولي في مطعم سيجنتشر للشيف سانجيف كابور

احتفل معنا بمهرجان هولي على طريقة فندق ميليا دبي، الوجهة المثالية للاحتفال بالعيد! وهل من مكان أفضل من مطعم سيجنتشر للشيف سانجيف كابور للاحتفال بالمهرجان المرتقب سنوياً بفارغ الصبر؟ بالطبع، لن يخيّب فندق ميليا دبي الفاخر والحائز على عدة جوائز عالمية آمالك، إذ يخصّص لك وجبة برانش في إطار بوفيه خاص بمهرجان الألوان، ويتضمن مجموعة أطباق مميّزة تحمل بصمة كبير الطهاة الهندي الشيف سانجيف كابور المشهور.

يشمل عرض بوفيه البرانش الفاخر الخاص بالمهرجان تشكيلة واسعة من الأطباق اللذيذة التي ترضي كل الأذواق، النباتية منها وغير النباتية. أمّا أطباق التحلية فلها حصة مميّزة في هذا البرانش، إذ تزين مائدة البوفيه تشكيلة غنية بالحلويات الشهية التي تدغدغ الحواس كافة وتشكّل مسك الختام.

وبمناسبة مهرجان الألوان، يرتدي ميليا دبي حلة العيد الزاخرة بالألوان الحيوية التي تنسجم تماماً مع ديكور الفندق الفخم وأجواء الاحتفالات في المدينة. كذلك، يُعِّد الفندق قائمة من الأغاني التقليدية الخاصة بالمهرجان والتي ستعم أجواء القاعة، فيما يستمتع النزلاء بأطباق البرانش على التراس ويحظون بأمسية لا تُنسى.

صلاحية العرض: 23 مارس

المكان: مطعم سيجنتشر للشيف سانجيف كابورر، فندق ميليا دبي

السعر: 149 درهماً إماراتياً للشخص الواحد

استمتع بعشاء الفصح في مطعم سيجنتشر للشيف سانجيف كابور

بمناسبة عيد الفصح المجيد، يقدّم ميليا دبي للنزلاء عرض عشاء مغرياً بالأسعار الأفضل على نطاق المدينة ككل. يتضمن عشاء العيد قائمة مجموعة الأطباق الشهية المتوفرة إلى جانب مشروبات فاخرة أو مرطّبات.

يستعد فندق ميليا دبي أتمّ استعداد ليوفر لرواده الكرام تشكيلة عروض مميّزة تضمن لهم احتفالات استثنائية بأناقة لا تضاهى. وبانتظار النزلاء الذين يتناولون عشاء العيد مع أفراد العائلة متعة إضافية بفضل لعبة البحث عن بيض العيد الموزَّع في كل أرجاء المطعم. فإن كنت محظوظاً، قد يزورك أرنب العيد على غفلة! وبالنسبة للأزواج، يضمن لهم المطعم وقتاً رومنسياً بامتياز بفضل أجوائه وديكوره المثالي لتوطيد علاقة الحب والاستمتاع بعشاء العيد.

Signature.

صلاحية العرض: 27 مارس

المكان: سيجنتشر للشيف سانجيف كابورر، فندق ميليا دبي

السعر: 199 درهماً إماراتياً للشخص الواحد

لا يفوتك عرض منتجع YHI الصحي الجديد: ادفع ثمن علاجين واحصل على الثالث مجاناً

دلّل ذاتك، جسدياً وذهنياً، مع عرض منتجع YHI المخصّص لنزلاء ميليا دبي الكرام طيلة شهر مارس. لا يفوتك هذا العرض المميّز الذي يقدّم لك علاجاً مجانياً مع شراء علاجين من باقة علاجات YHIالمبتكرة. فإن كنت تبحث عن علاجات استثنائية تخلّصك من الأوجاع الجسدية وتعيد إليك الصفاء الذهني، ننصحك بألا يفوتك عرض “ادفع ثمن علاجين واحصل على الثالث مجاناً” المتوفر في منتجع YHI الصحي الفاخر.

ومن جهتنا، ننصحك باختيار عرض “YHI لافندر ديزرت دريم” الذي يتضمن جلسة تقشير خلايا الجلد الميت لمدة 30 دقيقة وجلسة مساج كامل للجسم لمدة 60 دقيقة باستخدام الزيوت العطرية لا سيما زيت اللافندر الغني بالخصائص المُسَكِّنة. يساعدك هذا العلاج على التخلّص من السموم وتنشيط البشرة وإزالة خلايا الجلد الميت، فيما يساهم زيت اللافندر العطري في تسكين أوجاع الجسم وإعادة الصفاء إلى ذهنك.

أمّا إن كنت تسعى إلى الفرار من متاعب حياة المدينة الصاخبة والمشحونة بالمسؤوليات، فلا بدّ من الخضوع لعلاج “YHI بامبكن إسكايب” الذي يضمن لك تجربة تعيد إلى جسمك وذهنك النشاط اللازم. يتضمن هذا العرض ومدته 90 دقيقة جلسةَ تقشير خلايا الجلد الميت باستخدام معجون اليقطين الطبيعي الذي يتغلغل في البشرة حتى العمق، ويعمل على تقشير خلايا الجلد الميت فيغذّي البشرة بفضل خصائصه المقاومة لعوامل التقدم في السن، معزّزاً بالتالي عملية تجدّد البشرة.

وحرصاً على توفير خدمة ممتازة زاخرة بالمزايا الممتعة، يمكن لضيوف منتجع YHI الصحي، مع كل علاج يختارونه، استخدام مرافق المنتجع الصحي وحوض السباحة فيه بدون أي بدل مادي. يحرص الاختصاصيون في المنتجع على تزويد ضيوفهم طيلة شهر مارس، بباقة علاجات استثنائية تعيد إليهم الحيوية والنشاط.

صلاحية العرض: العرض مستمر، يمكن استبدال قسائم العروض التي يتم شراؤها في الأسبوعين الأول والأخير من كل شهر.

المكان: منتجع YHI الصحي، فندق ميليا دبي

السعر: 395 درهماً إماراتياً للعلاج الواحد

بوفيه الفطور “رايز آند شاين” ينتظرك في مطعم أزاليا

لا تتردّد أنت وأصدقاؤك في حجز غرفة في فندق ميليا دبي الذي يعدك بتجربة إقامة غاية في الاسترخاء يتخلّلها عرض بوفيه الفطور الغني بالمأكولات الصحية التي تمنحك الطاقة اللازمة لاستهلال نهارك بنشاط!

يقدّم مطعم أزاليا المشهور بأطباقه العالمية عرضاً سخياً لمجموعات النزلاء الذين يمكنهم اختيار ما يشتهونه من وجبات الفطور التي يتميّز بها المطبخ الآسيوي الأصيل. يتوفر هذا العرض لقاء 75 درهماً إماراتياً للشخص الواحد عند حجز غرفة.

ينطبق هذا العرض حصرياً على حجوزات المجموعات التي تتألف من 10 أشخاص على الأقل.

صلاحية العرض: طيلة شهر مارس

المكان: مطعم أزاليا، فندق ميليا دبي

السعر: 75 درهماً إماراتياً للشخص الواحد. ينطبق على حجوزات المجموعات التي تتألف من 10 أشخاص على الأقل

للحجز يرجى الاتصال على الرقم +971 4 386 8111 أو مراسلتنا على البريد الالكتروني[email protected]

لمحة عن فنادق ميليا العالمية

تأسست مجموعة فنادق ميليا العالمية في عام 1956 في بالما دي مايوركا في اسبانيا وهي واحدة من أكبر شركات الفنادق والمنتجعات الرائدة في اسبانيا والعالم أجمع. تمتلك المجموعة اليوم أكثر من 350 فندقاَ وتوفر 87,000 غرفة في 35 دولة في أربع قارات تحت اسم العلامات التجارية التالية: غران ميليا، ميليا، مي من ميليا، انسايد، ترايب من وندهام، سول و باراديسوس. وتضيف إلى مجموعة خدماتها المتميزة نادي ميليا وهو النادي الترفيهي الوحيد الذي يعمل بإدارة شركة اسبانية.

Related posts