الأطفال يحبون تشكيلة ربيع/صيف 2016 من كلاركس

الأطفال يحبون تشكيلة ربيع/صيف 2016 من كلاركس

إطلاق أحدث مجموعة لهذا الموسم والتي تجمع بين الحِرفية والتميز

دبي، الإمارات العربية المتحدة، ؟؟ فبراير 2016: مجموعة ربيع وصيف 2016 للأطفال في متاجر كلاركس في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، تقدم أحذية مواكبة للموضة للأولاد والفتيات وتصلح لجميع المناسبات. تصاميم جديدة وملهمة، مع خبرة أكثر من 190 عاماً في حرفة صناعة الأحذية، والنتائج جاءت في هذه المجموعة التي سيحبها الأطفال ويثق بها الآباء والأمهات. الرؤية الإبداعية والتصميم الاحترافي هذا الموسم، هي من دون شك مقومات مجموعة مميزة وعصرية. إنها المجموعة الكلاسيكية الحديثة التي يمكن ارتداؤها في أي مكان يحلم الطفل بالذهاب إليه (تقريباً !!).

في تشكيلة ربيع/صيف 2016 للأطفال، ما تزال قصة الأطفال في كلاركس مستمرة بزخم على موجة من التفاؤل والأصالة، لتدمج بسلاسة بين الحاضر والماضي، بينما ترتكز على عراقة تاريخ كلاركس وحرفيتها. وتواصل مورثات كلاركس تألّقها، في حين تُستخدم أهم الصيحات في مجال الألوان، والأشكال، والمواد، واللمسات النهائية لسرد قصص مدهشة وملهِمة.

مجموعة أصالة كلاركس “أوثنتيكلي كلاركس”

بالاعتماد على تاريخها الحافل وأكثر من 190 عاماً من الحرفية التي اشتهرت بها، تنطلق كلاركس إلى الحياة في أحذيتها الرياضية الحديثة غير الرسمية.

بالنسبة للفتيات، تزدان الأحذية بالأحجار الملونة والبراقة، مع قماش مخيطٍ أسفلها على نعل خفيف للغاية من مادة إيثلين فنيل أسيتات EVA الطرية. مظهرٌ مميز هذا الموسم عنوانه باتي فيز باللون الفضي (295 درهماً).

بعد إعادة تصميم كلاركس ديزرت بوت العريق، ظهر باتي فيز كحذاءٍ حديث يصل إلى الكاحل، وهو جذاب ومريح مع نعل من المطاط الممتاز. علاوةً على ذلك، من الممكن تعديل تصميم هذا الحذاء، إذ يأتي مع شارات من النسيج قابلة للتبديل تعلق على الأربطة، وبذلك يمكن للأطفال الاستمتاع بتصميم مظهرٍ شخصي خاص بهم!

بالنسبة للفتيان، حذاء كلوب رايس الجلدي بلون الرمل (325 درهماً) هو إعادة ابتكار لحذاء كلاركس ديزرت بوت ويمتاز بنفس الشارات اللافتة للنظر والقابلة للإزالة، وكذلك الجلد الناعم العلوي، والسحاب الداخلي، وبطانة أغيون، ونعل مطاطي ممتاز.

مجموعة الحرفية المعاصرة “مودرن كرافت”

في مجموعة مودرن كرافت، تم دمج التكنولوجيا الرياضية مع نمط الحياة اليومية لتقديم أحذية مريحة مصممة بعناية للرياضي المواظب على تدريباته يومياً. هذه المجموعة الهجينة تجمع بين المواصفات الرياضية والعملية، وبذلك تقدم أحذية مريحة وجميلة يحبها الأطفال.

بالنسبة للفتيات، مجموعة مودرن كرافت مستوحاة من أسلوب كلاركس ترايجينيك مع النعل فليكس 3 وزركشات على الوجه، مزينةً بدرزات ونسيج شبكي. وقد استُخدم هذا الشكل في عددٍ من التصاميم المختلفة.

الحذاء تراي بيتسي باللون الأزرق (295 درهماً) يعبر عن هذا التصميم على أكمل وجه. فهذا التصميم يمنح طراز ماري جين الكلاسيكي لمسة عصرية مع نعل فليكس 3 محزز يتبع الانحناءات الطبيعية أثناء المشي وحركة القدم. والنقاط التي تزين الجزء العلوي تعطي الحذاء لمسة معاصرة. ستحب الفتيات هذا التصميم دون شك.

وبالنسبة لأحذية الأولاد أيضاً فإن كلاركس ترايجينيك هو مصدر إلهام كبير، حيث تم الجمع بين نعل فليكس 3 الرياضي والأجزاء العلوية المخاطة، وثقوب الرباطات، مع ألوانٍ مشرقة لإعطاء إحساس منعش ونابض بالحياة. أما الأنسجة المستخدمة في الجزء العلوي مثل الجينز والشامبراي الزرقاء المقلمة فتمنح الصبي شعوراً بالبهجة والالاسترخاء في أجواء الصيف.

تراي سكوتي باللونين الأزرق الداكن والأحمر (375 درهماً) هو تصميمٌ مميز للأولاد. إنه حذاء جلد رياضي مزود بنعل فليكس 3 محزّز، مع حشوات شديدة التحمل في المناطق التي تتعرض للاهتراء بكثرة. الشرائط المطاطية والأربطة اللاصقة تجعله آمناً وقابلاً للتعديل ليلائم شكل القدم بدقة، فيما يضفي جورب النيوبرين الداخلي طيفاً من الألوان الزاهية.

مجموعة مهرجان الصيف

تقدم مجموعة مهرجان الصيف تصاميم مبهرة كألوان الصيف! من الصنادل إلى الأخفاف، تفاصيل رياضية في تصاميم مبتكرة تعطي بعداً جديداً لحياة الصيف، ومنعشاً كطيفٍ من الألوان الزاهية.

استلهم المصممون هذه المجموعة من الاستخدام المشرق والحر والجريء للألوان في مجسمات ماتيس، والتي اشتهرت من خلال معرض الفن الحديث الذي جاب العالم. كما توجد إشارات الألوان أيضا في موسم مهرجان الصيف مع مجموعات ألوان مختلطة نابضة بالحياة يرتديها محبو أجواء الصيف وحفلاته الكثيرة.

يمكنك رؤية رسومات الحيوانات الملونة متداخلة مع أنماط إثنية، حيث يتم استكشاف الشخصيات المرحة. تمتاز الصنادل بأقمشةٍ يمكن تبديلها بعدة ألوان تنسجم مع الطبقات الملونة والأنسجة الشبكية. ويمكن رؤية تفاصيل الصيف بشكل خاص من خلال الطلاء المتناثر على الأحذية الفلينية المرتفعة.

ميمو جرايسي باللون الوردي (295 درهماً) هو صندل جميل للفتيات ذو نعل EVA محزز فائق الخفة ومرن. تضيف الزخارف والزينات أناقة مميزة لهذا التصميم، في حين توفر تقنية امتصاص الصدمات إيرسبرنغ إف إكس الطراوة والراحة.

الألوان الزاهية والجريئة التي يستخدمها ماتيس والألوان المتضاربة في مهرجان موسم الصيف، كان لها تأثير أيضاً على تصاميم أحذية الأولاد. يبدو موضوع الاحتفاء بالرياضة واضحاً في هذا التصميم. فوجه الحذاء مقاوم للحرارة من خلال نسيجه الشبكي، كل هذا ستكتشفه في هذه المجموعة. الصنادل والأحذية المائية في النيوبرين تسمح لك بالمرح وهي مثالية لقضاء عطلة صيف سعيدة.

زالمو لاد باللون الأسود كومبي (275 درهم) للأولاد هو صندلٌ يمنع تسرب الماء، يجمع بين أجزاء علوية مريحة من النيوبرين، أحزمة فائقة التحمل وشرائط تثبيت قابلة للتعديل مع نعل مطاطي مرن EVA خفيف الوزن، وكلمسةٍ نهائية هناك صورة رقمية لنقش مُموّه مطبوعة على الحذاء.

في المجموعة ذاتها نجد مايسون فان بتدرجات الأزرق البحري (245 درهماً)، وهو صندل يتمتع بتقنية إيرسبرنغ إف إكس، مع نعل EVA خفيف الوزن وفائق المرونة، الأجزاء العلوية مصنوعة من الجلد وله ثلاثة شرائط لتثبيت مثالي، ما يجعله صندل الصيف ذو الأداء العالي والمقاوم للمياه.

أحذية سحرية

يمكنك تلوينها، وارتداؤها، وغسلها، فهي أحذية الأطفال الأكثر بهجة وإثارة، وسوف يرغب الفنانون الصغار بالحصول عليها بالتأكيد! حافظ على أناقة أطفالك مع تشجيع جانبهم الإبداعي بامتلاك الأحذية المميزة الأكثر ملاءمة للطقس الحار. لا تنس أنك تستفيد من التوجه الثقافي المتزايد نحو الحرفية والتعبير عن الذات، هذه الأحذية القماشية القابلة للغسيل تتمتع بميزة الرسوم الكرتونية التي يمكنهم تلوينها لإضفاء طابعهم الشخصي الفريد عليها. الأربطة الملونة تساهم في تعزيز عامل البهجة، وكل زوج من الرباطات يأتي مع أقلام تلوين تختفي عند الغسيل، ما يعني أن المرح لن ينتهي! باتي سو بالقماش الأبيض (245 درهماً) هو الحذاء المثالي للأطفال المبدعين.

عن كلاركس

أسست عائلة كلارك في العام 1825 شركتها الخاصة للأحذية سي آند جيه كلارك المحدودة، أصحاب علامة كلاركس Clarks التجارية، في بلدة ستريت، بمدينة سومرست في المملكة المتحدة. وما يزال مقر الشركة في بلدة ستريت، حيث تعمل مجموعة كلاركس على تصميم وتطوير وبيع مجموعة واسعة من الأحذية والإكسسوارات للرجال والنساء والأطفال. وتشتهر علامة كلاركس عالمياً بالجودة العالية والراحة الفائقة، فضلاً عن أناقة التصميم.

وقد انطلقت مجموعة كلاركس من نجاحها كصانعٍ رائد للأحذية في المملكة المتحدة لتصبح شركة عالمية بإيرادات تقارب 1.5 مليار جنيه إسترليني، وعملياتٍ عالمية تشمل تجارة التجزئة والجملة وتراخيص الامتياز والمبيعات عبر الإنترنت في أكثر من 100 سوق حول العالم.

عن مجموعة جاشنمال

تأسست مجموعة جاشنمال في العام 1919، وأضحت اليوم تكتلاً تجارياً متعدد الأنشطة والقنوات في منطقة الخليج العربي والهند، ويقع مقرها في الإمارات العربية المتحدة. يدير قسم تجارة التجزئة في المجموعة أكثر من 150 متجراً في 5 بلدان، فضلاً عن أعمال التوزيع المزدهرة التي تورّد البضائع يومياً لشبكةٍ تضم أكثر من 2,400 منفذ بيع.

وتواصل مجموعة جاشنمال حضورها على قمة أنشطة تجارة التجزئة والتوزيع في المنطقة، حيث ارتبط اسمها بعلامات تجارية عالمية شهيرة مثل سلفاتوري فيراغامو، ستيوارت فايتسمان، بالي، بروكس براذرز، بورشه ديزاين، كايت سبايد نيويورك، إل كيه بينيت، كالفن كلاين، والكثير غيرها.

Related posts