إقامة فاخرة ورحلة لا تنسى في فندق كونراد المالديف جزيرة رانغالي

إقامة فاخرة ورحلة لا تنسى في فندق كونراد المالديف جزيرة رانغالي

الفندق يقدم خصماً بنسبة 50% على التنقل بالطائرة المائية

دبي 18 فبراير 2016: طرح كونراد المالديف جزيرة رانغالي عرضاً جديداً للإقامة في الفندق الفاخر مستمر حتى 30 يونيو 2016.

1image61image5سيذهب الضيوف في رحلة مثيرة من القصص الخيالية وسيتمتعون بالمشاهد الخلابة التي تحيط بالفندق والتي ستبدأ بجولة رائعة على متن الطائرة المائية فوق الياه الزمردية والجزر المرجانية البراقة كاللؤلؤ وسيشعرون كما لو أنهم في واحة منعزلة في قلب المحيط الهندي حيث توجد أجمل بقاع الغوص وحيتان القرش، كما سيبهرهم مشهد الشعاب المرجانية الواسعة ومنظر المحيط الذي لا يضاهيه منظر.
يتضمن العرض إقامة لشخصين مع فطور يومي في أتول ماركت أو مطعم فيلو ومن ثم عودة بالطائرة المائية، إنه الوجهة الأولى للمسافرين من مختلف أنحاء العالم للاسترخاء من عبء الحياة اليومية واستعادة النشاط والتمتع بفخامة اللحظات في أحضان الطبيعة.

imageوقد حاز كونراد المالديف جزيرة رانغالي على العديد من الجوائز منها جائزة في جوائز السفر العالمية في عام 2015 وجائزة أفضل فندق في المحيط الهندي وجائزة فندق ومنتجع في المحيط الهندي عن المطاعم، كما حاز على شهادة الامتياز من موقع السفر “تريب أدفايزور” عام 2015.

نبذة حول فنادق ومنتجعات كونراد

تعتبر فنادق ومنتجعات كونراد وجهة الجيل الجديد من المسافرين الباحثين عن الرفاهية والذين تتداخل بالنسبة لهم الحياة مع العمل والمتعة، هم أشخاص يدركون أن معنى الرفاهية هو “أن تتصرف على طبيعتك”.

“كونراد” هي علامة رائدة عالمياَ تتألف من 23 منشأة موزعة على خمس قارات وتقدم للنزلاء تجارب خاصة في أجواء مميزة مستوحاة من طابع المكان المحيط بهم بأسلوب بسيط يسمح لهم بالتواصل مع الناس والأماكن.
كما توفر العلامة خدمات لاتضاهى من خلال تطبيق “كونراد كونسيرج” لأجهزة الهاتف المحمولة الذي يضع خدمات ومرافق “كونراد” في متناول أيدي النزلاء سواء من أجل طلب خدمة الغرف لتخصيص الوسادة المطلوبة أو ترتيب الحجوزات لعروض المنتجعات الصحية أو المطبخ التقليدي.

تشكل فنادق ومنتجعات كونراد جزءاً من مجموعة هيلتون العالمية كما تعتبر شركة رائدة في مجال الضيافة.
يمكن التواصل مع كونراد للحجز عبر الموقع الالكتروني: www.conradhotels.com
أو www.conradhotels.com/offers
وللاطلاع على مزيد من المعلومات حول هذه العلامة يمكن الدخول على الرابط التالي:
http://www.news.conradhotels.com

نبذة عن هيلتون العالمية

هيلتون العالمية هي شركة عالمية رائدة في مجال الضيافة، تمتلك فنادق ومنتجعات فاخرة مزودة بأفضل الخدمات والأجنحة المخصصة للإقامة الدائمة والفنادق ذات الأسعار المتوسطة.

عملت هيلتون العالمية على مدى 95 عاماً على توفير أفضل أماكن الإقامة لتأمين تجارب استثنائية لضيوفها من خلال العلامات التابعة لها والتي يبلغ عددها 11 علامة والتي تعد الأفضل في العالم وتضم أكثر من 4200 فندقاً ومنشاة تديرها وتملكها هيلتون ويتم تشاركها وقتياً وتحتوي على أكثر من 690 ألف غرفة في 93 دولة وإقليماً من بينهم “فنادق ومنتجعات هيلتون”، و”فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا”، و”فنادق ومنتجعات كونراد”، و”كيوريو آي كولكشين من هيلتون”، و”دبل تري من هيلتون”، و”فنادق إمباسي سويتس”، و”هيلتون غاردن إن”، و”فنادق هامبتون”، و”هوموود سويتس من هيلتون”، و”هيلتون غراند فاكايشنز”.

كما تدير الشركة برنامج الولاء “هيلتون إتش أونورز” لمكافأة الضيوف.
لمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: news.hiltonworldwide.com
وللتواصل مع هيلتون العالمية:
فيسبوك: www.facebook.com/hiltonworldwide
تويتر: www.twitter.com/hiltonworldwide
يوتيوب: www.youtube.com/hiltonworldwide
فليكر: www.flickr.com/hiltonworldwide
لينكد إن: www.linkedin.com/company/hilton-worldwide

Related posts