مطعم ذا هايد يطرح قائمة طعام جديدة خلال مهرجان دبي للمأكولات

مطعم ذا هايد يطرح قائمة طعام جديدة خلال مهرجان دبي للمأكولات

المطعم الأمريكي المتخصص بتقديم أطباق اللحم الشهية يقدم 15 طبقاً ضمن القائمة الجديدة

دبي، 17 فبرارير 2016: طرح مطعم “ذا هايد”، أول مطعم في دبي متخصص بتقديم أطباق اللحم، قائمة طعام جديدة خلال مهرجان دبي للمأكولات 2016 تتضمن تشكيلة مؤلفة من 15 طبقاً.

1a66730077fb60cc3_org 1يمثل المهرجان،الذي سيجري خلال الفترة ما بين 25فبرايرحتى 12 مارس المقبل، احتفاًء بإمارة دبي كوجهة تجمع ذواقة الطعام والطهاة العالميين، وبهذه المناسبة سيقدم المطعم تشكيلة من الأطباق الجديدة لإضافتها لقائمة الأطباق المبتكرة التي يشتهر بتحضيرها المطعم.

وبهذه المناسبة، قال داريل داونز، المدير العام للمطعم: “منذ انطلاق ذا هايد في سبتمبر

2015 استطعنا تقديم واحدة من أكثر قوائم المأكولات تنوعا وتفردا في دبي، ونظرا للنجاح الهائل الذي حققه المطعم، سيقوم رئيس الطهاة الشيف بارين بتقديم 15 طبقاً جديداً لتكتمل بها قائمة الطعام وتصبح الأفضل على الإطلاق”.

وستكون الأطباق الجديدة مطبوعة بلمسة الشيف ب ارين المبتكرة والتي استوحاها من وجهات الطعام العصرية المختصصة بتقديم أطباق اللحم في مختلف عواصم العالم مثل نيويورك، وشيكاغو، ولوس أنجلوس.

193b7461546fbd51b_org 1وستتضمن المقبلات المقدمة شوربة “فرينشي فايف أونيون” بمكعبات الخبز المحمص وجبن غرويير مع لحم بقر ابيريكو ، والفطائر المحشية بلحم الأرنب وجبن البارميازن مع هريسة الفلفل الحار وصلصة الثوم والمايوزنيز إلى جانب تونا كاليفورنيا مع الأخطبوط المقرمش والباذنجان المشوي.

أما الأطباق الرئيسية الجديدة فتشمل تشكيلة “ميت لوكر” المكونة من ثلاثة أنواع من قصات اللحم الممتازة من بينها لحم أنجوس بلاك الأمريكي، ولحم بقر ابيبريكو، ولحم البقر الإيرلندي المعتق والمملح، إذا تعتق جميع أنواع اللحم لـ 28 يوماً على الأقل لجعل تجربة تناول الطعام في “ذا هايد” تجربة غنية بالنكهة وممتعة أكثر.

كما تتضمن الأطباق الجانبية غ ارتان البطاطا الحلوة المهروسة مع حلوى الخطمى، بينما تشمل الحلويات طبق “ذي إيلفيس” وهو عبارة عن شطيرة من بروليه الموز المحلى، وآيس كريم زبدة الفول السوداني مع مربى توت العليق، وتشيزكيك التوت بالشامبورد.

19708b4e01476f1b7_org 1وعلق بارين فولزنيغ، رئيس الطهاة في المطعم بقوله: “لطالما قدمنا الأفضل في ذا هايد، وهذه محضرة بطرق مختلفة كلياً”.

الإضافات على القائمة لا تقل قد ار عما قدمناه لزبائننا سابقا، لقد أضفنا أطباقا كلاسيكية لكنها وتابع بقوله: “إن إطلاق هذه الأطباق الجديدة خلال واحدة من أشهر الفعاليات التي تحتفي بالطعام ما هو إلا تأكيد على ما يفخر به مطعم ذا هايد وهو جودة المكونات والطعام الفاخر المحضر بلمسة فريدة من نوعها”.

ويقدم مطعم ذا هايد خلال مهرجان دبي للمأكولات قائمة خاصة مؤلفة من ثلاثة أطباق بقيمة 189 درهم للشخص الواحد تقدم فيها تونا كاليفورنيا مع الأخطبوط المقرمش، وشريحة لحم الخاصرة مع فطر بورتوبيلو بالزعتر، بالإضافة إلى حلوى السمورز مع المارشميلو المشوي ودولتشي دي ليتشه ببسكويت زبدة الفول السوداني التي يشتهر بتحضيرها.

الموقع:مدينةالجميار،فندق جميارالقصر رقم الهاتف: 3232 432 04
أوقات العمل: يوميا – وفت الغداء من 12 ظهرا حتى 3 عصرا
وقت العشاء من 7 مسا ًء حتى منتصف الليل

ذا هايد أول مطعم أمريكي متخصص بتقديم اللحوم، يقع في مدينة الجميار، بفندق جميار القصر، ويشرف عليه كبير الطهاة الشيف بارين فولزينج والشيف التنفيذي نك كواداردو.

افتتح المطعم في أكتوبر 2015 من قبل مجموعة جميار دبي، وتضم قائمة الطعام باقة من الأطباق الكلاسيكية المعروفة في أمركيا والتي تتضمن قصات اللحم المنسية والتي لم تعد تحضر كثي ار، واللحم المعتق الفاخر بالإضافة مجموعة متنوعة من الأطباق الجانبية والحلويات المشهورة في شمال أمريكا.

نبذة عن مطعم ذا هايد
يتسع المطعم لنحو 100 شخص في القسم الرئيسي و98 شخض في قسم الت ارس الخارجي، ويتمتع بديكور ارئع يمزج ما بين الطابع العصري والريفي تتخلله لمسات من الحجر والخشب مع الزجاج ذو الطارز القديم، كما تتوفر ردهة منفصلة لتناول المشروبات.

Related posts