مونتي كارلو Societe des Bains de Mer مجموعة عصرية ذات نظرة مستقبلية

Monte Carlo
مونتي كارلو Societe des Bains de Mer
مجموعة عصرية ذات نظرة مستقبلية

1TH716A 1يسر مجوعة منتجعات Societe des Bains de Mer أن تعلن عن تسلّمها شهادة جرين جلوب Green Globe لكونها تمتلك أعظم منتجع صحي ترفيهي ووقائي ثيرمز مارينز Thermes Marins مونتي كارلو.

إن شهادة جرين جلوب هي شهادة مشهورة عالميا ذات قيمة مهمة في مجال السياحة والسفر الترفيهي بمعايير عالية جداً. وقد أحرز منتجع مونتي كارلو الصحي “Thermes Marins” 251 نقطة من أصل 311 معيار خاضع للمراقبة، فعلى سبيل المثال، لقد حقق المنتجع مستوى تطابق مع مؤشرات جرين جلوب بنسبة 82%، ما يجعل تلك الشركة مصنّفة من بين أنزه وأكثر منتجعات العالم سلامة ضمن هذا القطاع.

ومن الأفعال التي تدلّ على نزاهة وسلامة هذا المنتجع هو استخدامه الكهرباء والغاز من طاقات متجددة 100%، واستعمال الطاهي لمنتجات عضوية ومحلية في مطبخ صحي نظيف، إضافة الى استخدام العديد من المنتجات الصديقة للبيئة او المعتمدة بيئياً للتغليف او للعناية بالشعر.

إن منتجع مونتي كارلو Thermes Marins هو ثالث مشروع تمتلكه المجموعة يحصل على شهادة جرين جلوب، إذ يمشي على خُطى Monte Carlo Beach وفندق ومنتجع Monte Crlo Bay. وتؤكّد شركة Societes des Bains de Mer إصرارها ورغبتها بأن تطور التزامها بمعايير هذه الشهادة الذي يتوافق مع منحى المجموعة ويلقي توقعات الضيوف الكرام. كما تؤكد بدورها جرين جلوب تطبيقها النزيه للمتطلبات المعيارية من اجل تحقيق سياحة مستدامة وسط تحسينات دائمة الاستمرار.

تطبق إرشادات جرين جلوب كافة مقاربات المسؤولية الاجتماعية للشركات (CSR) من أجل تحقيق سياحة مستدامة.

ويوجد حوالى 40 معيار اساسي يدعمه أكثر من 300 مؤشر تطابقيّ، بعضهم الزامي والبعض الآخر اختياري. يتم منح الشهادة بعد التدقيق في حال تطابقت المتطلبات الالزامية بنسبة أعلى من 50% لكل معيار اساسي. فمن الضروري أن يتم اجراء تحسينات مستمرة في كل سنة من اجل الحفاظ على الشهادة.

نبذة عن مجموعة مونتي كارلو Societe des Bains de Mer :

تقدم مجموعة مونتي كارلو Societe des Bains de Mer تجربة فريدة من نوعها تجمع ما بين الفخامة والرفاهية وفن الطهي كما تقدم لضيوفها منتجع لا مثيل له في العالم يضم 4 كازينوهات منها Casino de Monte Carlo الخيالي، و 4 فنادق (Hotel de Paris و Hotel Hermitage و Monte Carlo Beach ومنتجع ومسبح Monte Carlo Bay)، إضافة الى 33 مطعم تحصد 4 منه على مجموع 6 نجوم في دليل Michelin Guide العريق. إن مجموعة مونتي كارلو Societe des Bains de Mer هي محور الحياة الليلية إذ تضم أروع الخيارات من الحانات وقاعات الحفلات الموسيقية. إن هذه المجموعة المستكشفة دائما للمواهب والداعمة للبراعة الفنية، تقيم باستمرار حفلات موسيقية ذات خيارات جريئة ضمن مهرجان الرياضة الصيفي ومهرجان مونتي كارلو لموسيقى الجاز وفي La Rascasse و Buddha Bar. وقد صُنّف ديسكو Jimmy ضمن أشهر ملاهي رقص في اوروبا على مدى 40 سنة.

Related posts