جت ست 6 ربيع 2016

جت ست 6 ربيع 2016

يقدم مايكل كورس مجموعة جت ست 6 لربيع 2016 والتي تضم أحدث تشكيلة أحذية موسمية تتراوح بين أحذية الغلادييتر الرائجة، الى الأحذية ذات الكعوب على شكل الأسافين أو حتى الأحذية الرياضية المريحة. تم تصميم هذه الأزواج الستة من الأحذية خصيصاً للأيام المشمسة ولكي تتلائم مع تشكيلة ملابس الأثرياء الذين يجولون العالم.
تشمل مجموعة الربيع 2016: Sofia Gladiator ، Claudia Flat، Maxwell wedge، Craig sneaker و Jackie sandal

يمكن مشاهدة فيلم الحملة الذي هو من بطولة ليلي آلدريدج، وجه مجموعة جيت سيت 6 منذ إنطلاقتها، على موقع MichaelKors.com في شهر مارس. تظهر فيه آلدريدج بهيئة مرحة طريفة وهي “مهووسة بالأحذية” تجوب شوارع لوس انجلوس محاولةً تجنب كاميرات مصوري الباباراتزي.

ستعرض هذه المجموعة للبيع على موقع MichaelKors.com، وفي محلات مختارة لمايكل كورس المختصة باللايف ستايل ومحلات البيع بالجملة في الولايات المتحدة، كندا، آسيا، أوروبا، أستراليا وأمريكا الجنوبية في آذار الجاري.

Sofia Gladiator
“هذه الصنادل البوهيمية البرّاقة هي إضافة ضرورية لكل سيدة طويلة الساقين في هذا الموسم.”

وصف المنتج: صنعت صنادل صوفيا من جلود Vachetta وهي طويلة تصل الى مستوى الركبة مما يمنحها طلّة رياضية أنيقة. تضفي التفاصيل في القصّات جاذبية ساحرة، في حين تمنح الأشرطة الدقيقة لمسة أنثوية ناعمة.

Claudia Flat
“حذاء مسطح مروّس الرأس بنقشة جلد الثعبان يحول الطلة من الأسلوب الرياضي الى الأنيق”.

وصف المنتج: يكّمل حذاء كلوديا بنقشة الثعبان الطلّة لهذا الموسم ويمنحها لمسة غريبة بعض الشيء. فتصميمه المروّس الرأس يجعله جذاباً، في حين تضفي الأشرطة الخلفية هيئة مثيرة. يقترن تماماً مع البدلات بكل سهولة.

Maxwell Wedge
“إعتمدي تلك الصنادل المصنوعة من نسيج الدنيم والجوت لتلائم الفساتين الواسعة والسراويل ذات القصّات المميزة.”

وصف المنتج: تضفي أحذية ماكسويل ذات الكعوب على شكل الأسافين نفحة من البريق والطلة المسترخية مع حرفية وجودة عالية. مصنوعة من الدنيم المغسول وجلود الـ Vachetta، تتضمن أيضاً نسيج الجوت وكعوب من الفلين الطبيعي. تمثل هذه الأحذية الرفيق المثالي للفساتين الواسعة والسراويل ذات القصّات المميزة.

Craig Sneaker
“أحذية رياضية بيضاء ناعمة تتناسب تقريباً مع كل الملابس وهي ما تحتاجه كل امرأة محبة للأزياء في خزانتها لموسم الربيع.”

وصف المنتج: تصميمٌ مثقوب أنيق بالإضافة الى مهارة وحرفية في إستخدام جلود الـ Vachetta الناعمة، الأمر الذي يزيد من قيمة أحذية Craig الرياضية. تعتبر مثالاً للأسلوب الرياضي اللوكس، وهي تشمل أشرطة فيلكرو أنيقة وكذلك شعار رقيق للعلامة. مثالية مع سراويل رياضية من الكشمير أو سراويل دنيم ضيقة.

Holly Sandal

“خيار مثالي لأيام الراحة، هذه الأحذية تناسب تماماً الأجواء الصيفية حول برك السباحة

وصف المنتج:صممت هذه الصنادل المفتوحة عند الأصابع بحبال طبيعية، جلود الـ Vachetta بالإضافة الى قطع ذهبية اللون. يضفي هذا التصميم الأنيق والمتنوع لمسة من البريق المسترخي الى طلتكِ اليومية.

Jackie Sandal
“تتطلب الحياة الإجتماعية الصاخبة، من حفلات الكوكتيل عند غروب الشمس إلى الحفلات الليلية الراقصة، أحذية منمقة ذهبية ذات كعوب”.

وصف المنتج: صممت صنادل جاكي مع أشرطة من سلاسل مذهبة وبنقشة جلد الثعبان الميتاليكية. يمنح الطول المتوسط البسيط للكعوب طلة أنيقة فيما تضفي الأشرطة هيئة مسترخية عصرية. يشكل هذا الحذاء الساحر زوج مثالي لكل شيء من التنانير الضيقة الى سراويل الدنيم.

Related posts