“آسوس” العالمية للألماس تدخل السوق الإماراتية

ضمن احتفالية ضخمة
“آسوس” العالمية للألماس تدخل السوق الإماراتية

دبي- الإمارات العربية المتحدة:

أعلنت شركة آسوس Assos العالمية عن إطلاق علامتها التجارية في عالم الذهب والمجوهرات والألماس من خلال من خلال حفل ضخم حضره مجموعة من كبار الشخصيات في الدولة، إلى جانب حضور نخبة من المشاهير في الوطن العربي.

تخلل حفل الإطلاق الكشف عن بعض المنتجات الجديدة الخاصة بالألماس التابع لشركة Assos، بالتعاون مع شركة أفريقيا جروب.

وقد جاء حفل الإطلاق، لكي تعلن “آسوس” عن بدء افتتاح سوق خاص بها في المنطقة.

Ali Hamdoun & Serhat Ozliman 1 1تعتبر “آسوس” هي إحدى أكبر شركات الألماس والذهب في العالم، فهي تعد رمزاً متوهجاً في عالم الفخامة والمجوهرات، ومقرّها إسطنبول، حيث تحظى بشهرةٍ واسعة على امتداد العالم، بفضل ما تقدّمه من قطعٍ فريدة من الذهب والألماس، وتمثلها “مجموعة أفريقيا”، بصفتها الموزع الحصري لعلامة “آسوس” في  منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وفي هذا الإطار، صرّح “سرحات أوزليمان”، مدير المبيعات العالمي لدى “آسوس” قائلا:” لأن دبي هي المثال الساطع للفخامة ولكل ما هو رفيع المستوى في الحياة، كان من الطبيعي حضورنا في هذه السوق، كما أسعدنا أن تجمعنا الشراكة مع “مجموعة أفريقيا” في تحقيق هذه الخطوة.

وأضاف: “آسوس” معروفة بشهرتها العالمية في العناية بأدق التفاصيل، وفي ابتكاراتها لأروع التصاميم التي ترضي جميع الأذواق، ونتطلع قدماً إلى توفير لمستنا الخاصة من الأناقة الخالدة في مدينة الفخامة دبي”.

من جهته علّق علي حمدون، رئيس “مجموعة أفريقيا” قائلا: من دواعي سرورنا أننا نجحنا في استقدام “آسوس” إلى المنطقة، فيما تشهد السوق حضور الكثير من ماركات المجوهرات، سيكون من الإيجابي جداً تكريس نجاحنا وتميزنا وحجز موقعنا المميز هنا”.

عن أسوس :

“آسوس” Assos للألماس والذهب متواجدة في 35 بلداً حول العالم، وهي معروفة في حقل صناعة الألماس بالمستوى الراقي لقطعها التي تجمع بين البريق الأخاذ والذوق الرفيع وانتقاء حجم الماسات وتصميمها، بفضل التقنيات الحديثة في تقطيع وصقل قطع الألماس من عيار 14 قيراطاً و18 قيراطاً، وتشتمل إبداعات هذه الماركة على مجموعات مختلفة من القطع التي ترضي جميع الأذواق، بتصاميمها المميزة، منها “آسوس جونيور”، “آسوس للأعراس”، “الماس آسوس في قلبي” (احتفاءً بالأم)، “تشكيلة آسوس الفريدة”، “تشكيلة أميرة آسوس”، “تشكيلة آسوس الساحرة”، “تشكيلة آسوس دور”، “تشكيلة الحنة آسوس”، و”تشكيلة بريق آسوس”.

Related posts