365 SUN COMPACT SPF 30 تمتّعي بلون برونزي ساحر في كلّ يوم

Lancaster - Logo

365 SUN COMPACT SPF 30

تمتّعي بلون برونزي ساحر في كلّ يوم

scaled.Lancaster - 365 Sun Compact - open trioلقاء لم يسبق له مثيل: أفضل ما تقدّمه Lancaster من حماية ضدّ أشعة الشمس مع التكنولوجيا الأكثر تطوّراً في مجال العناية بالبشرة

Lancaster - 365 Sun Compact - beauty visual 5 - with textتحتوي هذه العلبة الرائعة بلونها العنبري وزخرفتها بنمط أشعّة الشمس على تركيبة ستجعلك مرتاحة وخالية البال لدى التعرّض للشمس في كلّ يوم. فإن كنت في المدينة أو على الشاطئ، في حدّة الصيف، أو الشتاء، أو أولى أيّام الربيع، ستقوم هذه التركيبة المضغوطة بالمطلوب بنقرة واحدة. فبالإضافة إلى احتوائها على حماية Full Light الجديدة تماماً، تحقّق بودرة Sun Compact SPF 30 وعد Lancaster الشهير لدى التعرّض للشمس: الإشراق. فبفضل مركّب Tan Activating Complex، يعزّز المستحضر بالفعل اللون البرونزي الذي اكتسبته. وبالتالي، يصبح لونك أكثر إشراقاً، وبشرتك أكثر تجانساً وجذّابة للغاية. وكميزة إضافية، يضمّ هذا الابتكار المعزّز للون وجمال البشرة، تكنولوجيا محدّدة لحماية مستمرّة، طوال 365 يوماً. وبالتالي، تصبح البشرة محميّة ضدّ العوامل البيئية الضارّة كالتلوّث والإجهاد التأكسدي، ما قد يلحق الأذى بحمضها النووي. أخيراً وليس آخراً، توفّر التركيبة الملطّفة راحةً وترطيباً فائقين.

قوام مخملي وحريري

scaled.Lancaster - 365 Sun Compact - beauty visual 2بواسطة الإسفنجة الرغويّة، المتّسمة بثقوب دقيقة، ضعي الكميّة اللازمة من البودرة المضغوطة على كامل الوجه. ولدى ملامسته الوجه، يتحوّل هذا القوام الحرير والطري إلى ملمس بودري ممتع. بعدئذ، تتوهّج البشرة بإشراقة رائعة لوجه ذي لون برونزي ناعم، على مدار السنة.

تتوفّر بودرة Sun Compact المثالية للحماية، ومنح الإشراق والعناية بالبشرة، في باقة من الدرجات لتتلاءم مع جميع ألوان البشرة:

Sun Compact Light Glow

Sun Compact Sunny Glow

Sun Compact Golden Glow

نتائج الاختبار:

  • scaled.Lancaster - 365 Sun Compact - beauty visual 3إشراق برونزي*: 88%
  • تبدو بشرتي محميّة ضدّ العوامل الخارجية الضارّة*: 90%
  • تبدو بشرتي مرطّبة*: 90%

تقييم شخصي لـ52 امرأة، بعد مرور أسبوعين على استعمال المستحضر: الأوّل مع التعرّض للشمس، أمّا الثاني فبدون ذلك.

 

 

لائحة الأسعار:

البودرة المضغوطة SUN PROTECTION COMPACT POWDER SPF30 – 165 درهماً إماراتياً، 13 ديناراً كويتياً، 168 ريالاً قطرياً، 49 دولاراً أميركياً (لبنان)، 47 دولاراً أميركياً (مصر)

نقاط البيع:

متوفّر في الصيدليات ومحلاّت بيع العطور

لمحة عن شركة Coty Inc.:Lancaster - 365 Sun Compact - from the side

Coty شركة رائدة عالمياً في قطاع الجمال بلغ صافي إيراداتها 4.6 مليار دولار أميركي للسنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2014. فقد تأسست Coty عام 1904 في باريس وهي إحدى أهمّ الشركات في مجال مستحضرات العناية بالجمال مع سجلّ ماركات واسع يضمّ عطوراً ومستحضرات مكياج ومنتجات للعناية بالبشرة والجسم شهيرة تُباع في أكثر من 130 بلداً وسوقاً حول العالم. ونذكر من بين منتجات Coty أسماءً عالمية منها Adidas، Calvin Klein، Chloé، DAVIDOFF، Marc Jacobs، OPI، philosophy، Playboy،Rimmel و Sally Hansen.

 

Related posts