هداية تفيض محبّةً للأم المثالية في عيدها

image008

هداية تفيض محبّةً للأم المثالية في عيدها

دليل هدايا عيد الأم 2016 من ’سامسونج‘

إنّه من المستحيل أن نحصي جمائل الأم، إلا أن العثور على الهدية المثالية لها في يومها المميز يعتبر بمثابة بداية جيدة. ومن خلال هذا الدليل، فإننّا في ’سامسونج‘ نهدف لتوفير هدايا تناسب جميع الأمهات، كي تقدّموا لوالدتكم ما ينال رضاها وإعجابها بكل تأكيد.

scaled Samsung Gear S2_03للأمهات المشغولات دوماً: لم يكن الحفاظ على مظهر جيد يوماً بهذه السهولة، حتى لأكثر الأمهات انشغالاً؛ تساعد ميزة تعقب النشاط المذهلة في ساعة Gear S2 -المتوافقة مع نظام ’جالكسي ‘الإيكولوجي- أكثر الأمهات انشغالاً على مراقبة وتسجيل مستويات النشاط اليومي وغيرها من المؤشرات الصحية كمعدل خفقان القلب، ومعدّل استهلاك الكافيين والماء. كما تسمح ساعة Gear S2- المتوفرة في مجموعة واسعة من خيارات الأحزمة- للأم بتصفّح البريد الإلكتروني والرسائل والاستماع لألحانها المفضلة باستخدام خاصية ’بلوتوث‘. يبلغ سعر التجزئة لساعةSport Gear S2 999 درهماً و1199 درهماً للإصدار الكلاسيكي Gear S2 Classic .

هديّة مميّزة لمسيرة مهنية متميّزة:

scaled Samsung Galaxy Note5_02هل تعيش والدتكم مسيرة مهنية متميزة؟ يعتبر هاتف Galaxy Note 5 المتوافق مع القلم الذكي S-pen الهدية المناسبة لها بحق؛ المصمم لرفع مستوى الانتاجية إلى مستويات جديدة والذي يسمح للمستخدمين بتحرير الملفات وإجراء التعديلات مباشرة على تلك المرسلة بصيغة PDF. كما أن قلم S-pen يدعم ميزة الكتابة بخط اليد على الملفات النصية لكل الأمهات اللواتي يفضلن إنجاز المهام بسرعة أثناء التنقل. ويتوفر جهاز Galaxy Note5 لدى في متاجر التجزئة الكبرى عبر جميع أنحاء منطقة دول مجلس التعاون الخليجي بسعر 2799 درهم للجهاز بسعة 32 جيجابايت.

عالمٌ من الموسيقى بين يديها: أتيحوا لوالدتكم إمكانية الاستماع لألحانها المفضلة وفق دقة صوتية عالية باستخدام نظام Wireless Audio 360 من ’سامسونج‘ الذي يسمح لها بالانغماس في تجربة صوتية غامرة. ويمكن توصيل هذا النظام بكل سلاسة مع الأجهزة المحمولة، وشاشات التلفاز، وأجهزة الحاسوب المحمولة، كما يمكن التحكم به عبر تطبيق Multiroom سهل الاستخدام من ’سامسونج‘. ويتوفر النموذج المكتبي R7 من نظام Wireless Audio 360 بسعر 1،399 درهم، في حين يتوفر النموذج المحمول R6 لقاء 1،199 درهماً فقط.

استمتعوا بتجربة مشاهدة غامرة معها: لأولئك الذين يرغبون بمشاهدة مسلسلاتهم المفضلة مع أمهاتهم، مع تلفزيون JS9500 فائق الدقّة SUHD يمكنكم منح نفحة من الحياة للشخصيات التلفزيونية مع جودة الصورة المتفوقة والتباين المذهل، والسطوع الملفت، والألوان الغنية؛ حيث يمتاز هذا التلفزيون بتصميم ذي حواف حادة يضفي المزيد من العمق على الشاشة، ويقدم تجربة مشاهدة غامرة وغير مسبوقة. ويتوفر تلفزيون JS9500 وفق 9 قياسات مختلفة للشاشة من 48 بوصة ولغاية 88 بوصة بأسعار تبدأ من 6999 درهماً حتى 74999 درهماً.

لوحة قماشية رقمية: هل والدتكم فنانة شغوفة ومحبة للرسم؟ يمكن أن يكون الجهاز اللوحي المميز Galaxy Tab S2 من ’سامسونج‘ الرفيق المثالي لها؛ فإلى جانب توفيره لمساحة رسم رقمية لا مثيل لها، فإنّ جهاز Galaxy Tab S2 ينطوي على باقة واسعة من تطبيقات الرسم، وخيارات الاتصال والتخزين والحجم، في إصدارين بقياس9.7 بوصة و8.0 بوصة، علماً أن سعره للتجزئة يبلغ 1،799 درهماً فقط.

نبذة عن ’سامسونج للإلكترونيات ذ.م.م

تُعد ’سامسونج للإلكترونيات‘ من كبرى الشركات العالمية الرائدة في المجالات التكنولوجية التي تلهم العالم و تشكل المستقبل من خلال ما تقدّمه من التطبيقات الجديدة والتقنيات الحديثة؛ حيث تتميز منتجات ’سامسونج‘ بخصائصها المبتكرة والفريدة من نوعها التي أحدثت نقلة هائلة في قطاعات التلفزيون، والهواتف الذكية، والأجهزة التي يمكن ارتداؤها، والحواسب اللوحية، والأجهزة الرقمية، والطابعات، والكاميرات، والأجهزة المنزلية والطبية، وأشباه الموصلات، وحلول الإنارة بالصمّامات الثنائية الباعثة للضوء. كما تتمتّع الشركة بمكانة رائدة في مجال إنترنت الأشياء بفضل مبادرتها Smart Things واسعة النطاق في ميدان الأجهزة الذكية، وحرصها على التعاون مع مختلف الجهات الريادية في القطاع. واليوم يبلغ عدد موظفي ’سامسونج‘ حول العالم نحو 319،000 موظف يعملون في 84 دولة، ويصل حجم مبيعاتها السنوية إلى 196 مليار دولار أمريكي. لمزيد من المعلومات والأخبار أو المقالات أو المواد الإعلامية حول الشركة، يرجى زيارة غرفة ’سامسونج‘ الإخبارية: news.samsung.com

Related posts