جيانفرانكو لوتى تجلب المهارة الإيطالية المميزة إلى غاليري لافاييت

جيانفرانكو لوتى تجلب المهارة الإيطالية المميزة إلى غاليري لافاييت

فعالية مميزة للموضة تكشف الجمال والأناقة الخالدة في فلورنسا والتي تجسدها العلامة التجاري

أطلقت جيانفرانكو لوتي، العلامة التجارية الفاخرة والمتميزة المستوحاة من جمال وسحر فلورنسا في إيطاليا، أول فعالياتها في المنطقة في متجر غاليري لافاييت متعدد الأقسام في مول دبي بتاريخ 25 نوفمبر 2015.

وقد أقيمت هذه الفعالية، التي جذبت من عشاق الموضة والصحفيين والمتعا ملين مع متجر غاليري لافاييت، في حضور الإعلامية الكويتية الشهيرة نهى نبيل كضيفة شرف إلى جانب ممثل عن متجر جيانفرانكو لوتي جاء خصيصًا من إيطاليا للمشاركة في هذه المناسبة.

استمتع الضيوف بجو لطيف على أنغام الموسيقى ومقبلات الخبز الشهية والمشروبات بينما كانوا يتابعون التصميمات المميزة التي تقدمها جيانفرانكو لوتي. وتدعم العلامة التجارية خطوط الموضة المعاصرة التي تتميز بالرقي والأناقة والتي تُستلهم من أسلوب الملابس الذي تشتهر به فلورنسا وكذلك من تراثها الفني الثري.
ومنذ أن عملت أسرة ميديسي على إرساء قواعد النهضة في فلورنسا، ولا تزال المدينة لقرونٍ مقصدًا للزوار للاستمتاع بجمال العمارة والفنون والمتاحف.

وقد عينت جيانفرانكو لوتي شركة مسافة للاستثمار كممثل للعلامة التجارية في الإمارات العربية المتحدة. وسوف تتولى شركة مسافة للاستثمار مسؤولية تطوير العلامة التجارية والتعريف بها وتوسيع تواجدها في الإمارات العربية المتحدة. كما أن الجودة الاستثنائية التي تتميز بها العلامة التجارية تجعلها في مصاف الأسماء المميزة في عالم الفخامة والموضة.

وفي إطار ذلك، ذكر السيد محمد النعيمي، الرئيس التنفيذي لشركة مسافة للاستثمار قائلًا: “إن جيانفرانكو لوتى اسم يمتلك إمكانات كبيرة، وسوف يكون مناسبًا للغاية في سوق الإمارات العربية المتحدة. وهو خيار مثالي للمتعاملين الذين يفضلون الأسماء الكبيرة التي لها تاريخ في عالم الموضة ويقدرون الحرفية العالية والتمسك بالتراث.
ونرى أن جيانفرانكو لوتي ستتخطى توقعاتنا في الإمارات وستجتذب مزيجًا متنوعًا من العملاء ذوي الذوق الرفيع.”

وتتميز تصميمات جيانفرانكو لوتي بروح خالدة تجمع بين الحرفية العالية والأفكار المعاصرة، كما تقدم الحقائب التي تم تنفيذها بشكل مميز وصنعت من المواد الجذابة والثمينة التي تناسب النساء والرجال.

وتعقيبًا على ذلك، ذكر السيد جيانفرانكو لوتى قائلًا: “إن جيانفرانكو لوتي هي الوسيلة التي تمكنت من خلالها من التعبير عن الجمال الذي شهدته في فلورنسا ونقلته إلى باقي دول العالم. وأود أن يستكشف الناس الأحاسيس والرقي والعبقرية في فلورنسا من خلال أعمالي. نحن لا نتبع صيحات الموضة عادة، فلا نريد أن نصبح معروفين كإحدى العلامات التجارية في الموضة ولكن كبيت للحرفية الفاخرة والإتقان والأناقة التي لا تعرف حدود الزمن”.

تصميمات جيانفرانكو لوتي متاحة في غاليري لافاييت، أحد أرقي المتاجر في المنطقة.

نبذة عن جيانفرانكو لوتي

يصمم جيانفرانكو لوتى الحقائب الثمينة الفاخرة منذ عام 1968. ولد جيانفرانكو لوتى في هذه المدينة الغامضة التي اشتهرت بالتاريخ والفنون في عصر النهضة وفنون العمارة والحرف. ومنذ ذلك الحين، افتتن بتراث فلورنسا وعمل جاهدًا لتحقيق الكمال وتأصيل الجمال والرقي ليدوم على مر الزمان.

وكان سبيله لذلك احترام التراث من جهة والانفتاح على المستقبل من جهة أخرى، وهذا هو السر الخفي لفلورنسا وسيظل دومًا الهوية التي تميز العلامة التجارية جيانفرانكو لوتى.

وتصمم جيانفرانكو لوتي حقائب اليد الثمينة الفاخرة لتحقق لك رغبتك في تملك حقائب أصلية مميزة نادرة. واستنادًا على الخبرة الاستثنائية والحرفية التي تتميز بها، تتعهد العلامة التجارية بتحقيق الكمال والابتكار والإبداع والقيمة المتميزة والسعادة باقتناء هذه السلعة الفاخرة النادرة.

نبذة عن شركة مسافة للاستثمار

مسافة للاستثمار شركة جديدة تهدف إلى تقديم بعض أكثر العلامات التجارية رقياً وفخامة إلى سوق الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط، والتي لم تكن متاحة في المنطقة من قبل. ومع ترسيخ خبرتها في السوق، نمت شركة مسافة للاستثمار وأحدث تطورًا في قطاعات عدة. واليوم، تتألف الشركة من مجموعة من الشركات ذات الأنشطة المتعددة بهدف تكوين محفظة متنوعة تجمع العلامات التجارية الناجحة التي تمتلك رؤية عالمية.

وتركز شركة مسافة للاستثمار على تقديم العلامات التجارية المتميزة للمجتمع في قطاع الموضة، والمجوهرات، والأطعمة الفاخرة.

Related posts