“بنانا ريببلك” تطلق تشكيلتها الجديدة لموسم ربيع 2016

“بنانا ريببلك” تطلق تشكيلتها الجديدة لموسم ربيع 2016

دبي، الإمارات العربية المتحدة، يناير 2016: تستمد تشكيلة “بنانا ريببلك” الجديدة لموسم ربيع 2016 إلهامها من رحلة فريق تصميم العلامة إلى المغرب، حيث زار مدينتي مراكش والصويرة وجبال الأطلس و”ممر البربر” الشهير؛ فأوقدت ثقافة المنطقة وعجائب طبيعتها الساحرة مزيج التشكيلة الفريد من الألوان النابضة والطبعات الجريئة والتصاميم القوية.

وسرعان ما أغرم فريق التصميم بالأسواق المغربية التي تضج بالحياة، حيث استمد إلهامه مـن السجاد اليدوي النابض بالألوان المشبعة، وتصاميم البلاط المتقنة التي تزين أرضيات الأزقة، إلى جانب روائح الشاي والتوابل العابقة في الأجواء. كما استوحى الفريق إلهامه من مدينة الصويرة الساحلية التي تعج بالمنازل الشاطئية المطلية باللونين الأبيض والأزرق الفاتح، وهو ما انعكس في التقليمات والتصاميم البحرية للمجموعتين الرجالية والنسائية.

وتزخر التشكيلة بطيف من الألوان ورسوم الأزهار الحيوية التي تعكس تأثر الفريق بحدائق “ماجوريل”، وهي عبارة عن واحة من الأزهار الاستوائية وسط مراكش بألوانها الغريبة التي تتضمن تدرجات الأزرق الفاقع والأصفر الليموني. وبدورها، تزخر التصاميم العملية في التشكيلة بالألوان الترابية والظلال المموهة والفاتحة في إشارة إلى نزهة الفريق القصيرة إلى جبال الأطلس المغطاة بالثلوج، والتي تتمتع بإطلالات خلابة على حقول الأزهار الأرجوانية وورود الربيع الفواحة.

وقد اختبر فريق التصميم روعة السفر على متن الجمال عبر “ممر البربر” وبساتين النخيل التي تغمر المنطقة، ليستكشف سحر الألوان المتعددة للغروب الصحراوي قبل زيارته قرية “شفشاون” الجبلية النائية والتي تتميز ببيوتها المطلية بالكامل باللون الأزرق الساحر.

نبذة عن “بنانا ريببلك“:

تضع “بنانا ريببلك” لمسات متجددة على التصاميم الرجالية والنسائية الكلاسيكية حول العالم. وبعد أن استهلت الشركة عملها بتقديم ملابس السفاري في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية، أصبحت اليوم العلامة المفضلة لجيل كامل من المستكشفين الجديد الذين ينشدون الجمع بين البساطة والأناقة في آن معاً.

 

Related posts