حمية معتدلة وغنيّة بالعناصر الغذائية

image002حمية معتدلة وغنيّة بالعناصر الغذائية

دبي، الإمارات العربية المتحدة

يطرح مطعم فلوكة بحمية باليو الصحيّة من خلال قائمة من الأطباق الغنيّة بالعناصر الغذائية من مأكولات بلاد البحر الأبيض المتوسط. تضم القائمة خيارات واسعة تركّز على المكوّنات الطازجة مثل الخضراوات والأسماك والمأكولات البحرية بلمسة لبنانية مبتكرة.

تحمل حمية باليو العديد من المميّزات التي تجعلها مختلفة عن بقيّة أنواع الحميات الغذائية، فتقتصر حمية باليو على تناول الأطعمة الطبيعية فقط مثل الخضراوات والفواكه كمصدر أساسي للفيتامينات، بالإضافة إلى الأسماك والدجاج واللحم الأحمر كمصدر للبروتين، أما الدهون فإنه يسمح للجسم الحصول على الدهون الصحيّة فقط والتي تأتي من المكسرات و البذور والحبوب إضافة إلى اللحوم التي تتغذى على الأعشاب. وتعتمد حمية باليو في بلاد البحر الأبيض المتوسط على السمك كمصدر رئيسي للبرويتن والأحماض الدهنية غير المشبعة اوميغا 3 والتي توفّرها قائمة فلوكة في معظم أطباقها.

يعلّق رئيس الطهاة في مطاعم فلوكة الشيف ابراهيم: “تشجع حمية باليو وأطباق بلد البحر الأبيض المتوسط على تناول الفيتامينات والعناصر الغذائية والمواد المضادة للاكسدة للمحافظة على الصح ومحاربة الأمراض، لذلك قمنا بابتكار قائمة طعام في مطعم فلوكة بفرعيه في دبي وأبوظبي غنيّة بأنواع السلطات والعديد من خيارات المقبلات مثل طاووق بالسمك المتبّل بالتوابل العربية والمشوي على الفحم بالإضافة إلى أطباقنا الرئيسية مثل السمك بالملح.”

وتوفّر مطعم فلوكة بفرعيه في دبي وأبوظبي أجواء رائعة و ديكورات تنقل الضيوف الى جزر البحر الأبيض المتوسط، بالإضافة الى توفر أطباق عربية أصيلة مثل متبل الباذنجان وسلطة الجرجير والزعتر بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من الأسماك الطازجة والمحار الذي يمكن للزوّار اختياره من الحوض الثلجي أمامهم ليتم تحضيره بالطريقة التي يفضّلون

مطعم فلوكة

تمتلك و تدير شركة “شوتشو لخدمات وادارة المنشأت” مطعم فلوكة بفرعيه بدبي و أبوظبي، و تتميز الشركة بفريق عمل شاب يتمتع بقدر كبير من الموهبة و الطاقة، مما جعله عامل مهم من عوامل نجاح هذه الشركة.

يقدم مطعم فلوكة لزبائنه الأطعمة البحرية المحضرة على الطريقة الشرق أوسطية، و يتيح لهم فرصة الاستمتاع بمشهد بانورامي رائع للخليج العربي أثناء الجلوس على التراس التابع للمطعم. ديكور المطعم يضع ضيوفه بأجواء رائعة من خلال السقف الخشبي و الأرضيات الخشبية و الرخامية التي تضفي شعوراً بالراحة و الاسترخاء ليتمتع ضيوف المطعم بوجبة ذات مذاق رائع.

تصميم مطعم فلوكة جعله الوجهة المعتمدة لكل محبي المأكولات البحرية، فمن المؤثرات البصرية المستخدمة في فلوكة لجعله يبدو كقارب خشبي إلى السقف الخشبي و الثريا الضخمة المعلقة التي تحمل أشكال الأسماك البحرية المتلألألة.

تتعدد الأطباق الشهية التي يقدمها مطعم فلوكة لضيوفه، فمن كبة السمك الملكية إلى الصيادية و شاورما السمك و الكروكيت، و بالطبع لم ينس فلوكة التحلية فيقدم لضيوفه الآيس كريم بنكهات مختلفة، و لائحة الطعام بمطعم فلوكة غنية و ترضي أذواق كل محبي المأكولات البحرية.

يستقبل مطعم فلوكة – دبي ضيوفه من الأحد إلى الخميس من الساعة 12:00 ظهراً و حتى 3:30 و من 7:00 مساءً و حتى 12:00 منتصف الليل،
و يومي الجمعة و السبت من الساعة 12:00 ظهراً و حتى منتصف اليل.
فلوكة دبي – شاطىء نادي المينا السياحي

للحجز و الاستفسار بفلوكة – دبي يرجى الاتصال على الرقم التالي: 043461111
أو عن طريق البريد الإلكتروني: [email protected]
أو زيارة الموقع:www.flooka.com
كما يستقبل مطعم فلوكة – أبوظبي ضيوفه يومياً من الساعة 12:00 ظهراً و حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.
فلوكة أبو ظبي- شارع ظفير – متنزه ساحل القرم الشرقي

للحجز و الاستفسار بفلوكة – أبوظبي يرجى الاتصال على الرقم التالي: 024418244
أو عن طريق البريد الإلكتروني: [email protected]
أو زيارة الموقع: www.flooka.com

يمكن متابعة جديد المطعم عبر الإنترنت على:
الموقع الإلكتروني: www.flooka.com
فيسبوك: https://www.facebook.com/FlookaUAE

Related posts