مايكل كورس يطلق “قصة حب” دليل الهدايا الرقمي الخاص بعيد العشاق.

LOVE STORY

مايكل كورس يطلق “قصة حب” دليل الهدايا الرقمي الخاص بعيد العشاق.

نيويورك- بسّر مايكل كورس الإعلان عن إطلاق “قصة حب”، وهو دليل الهدايا الرقمي الخاص بمناسبة عيد الحب على موقع MichaelKors.com، في شهر فبراير.

لتحقيق هذه التجربة المبتكرة للتجارة الإلكترونية، قام مايكل كورس بتكليف الفنان جو راتكليف من لندن للقيام بهذه المهمة. فقام مصور الأزياء والرسوم المتحركة والمدير الإبداعي الشهير، الذي ظهرت أعماله في مجلات فوج، CR Fashion Book ومجلة V، بإبتكار رسومات غرافيكية فريدة وغريبة وأخرى متحركة مسلية تجسد كيفية وقوع منتوجاتٍ خاصة في حالة حب.


دليل الهدايا الرقمي يدعم حملة #FallinginLove من خلال تسليط الضوء على المنتجات التي تقع في حبها خلال هذه الفترة الزمنية الخاصة بالهدايا.

تشمل التشكيلة المميزة ضمن حملة “قصة حب” حقائب اليد مايكل من مايكل كورس بلون الباستيل وسلع جلدية صغيرة، بالإضافة الى عطر Sexy Sunset الجديد ومجموعة المجوهرات بلون الذهب الوردي، وجميعهم من مجموعة ربيع 2016. وشملت التشكيلة أيضاً ساعة العلامة التجارية الجديدة Jaryn، التي تتميز بجانبها النحيف وهي حصرية موجودة في متاجر مايكل كورس وعلى موقع MichaelKors.com حتى 31 يوليو 2016. جميع المنتجات الأخرى في هذه الحملة ستكون متوفرة على موقع MichaelKors.com ومتاجر مختارة.

“قصة حب” ستُبث مباشرةً على MichaelKors.com خلال 14 فبراير 2016.

Related posts