أحدث صيحة من “مكياجي” DD Foundation and Concealer

أحدث صيحة من “مكياجي” DD Foundation and Concealer

حماية يومية لبشرة منعشة وجذابة في عالم أبجديات مستحضرات الجمال

هل تذكرين موجة BB Cream التي عصفت بمفهوم الجمال في العالم؟ خطف أنظار الجميع مفهوم هذا المنتج الذي تم استيراده من الأسواق الأسيوية. بعد ذلك ظهر CC Cream وهو الخطوة التالية من BB Cream، وتتميز تركيبته بمواد أخف مع فوائد اضافية لتصحيح لون البشرة. ومع المزيد من الابتكار في عالم مستحضرات التجميل، تطلق مكياجي لهذا الشهر Mikyajy DD Cream متعدد الاستخدمات الجمالية.

تعتبر تشكيلة DD Foundation and Concealer، العناية المثالية للبشرة حيث تعمل على حمايتها من أشعة الشمس الضارة بتصنيف SPF20. بالإضافة إلى إتحتوائها على مادة مهدئة لمساعدتك على إخفاء الإجهاد والتوتر، لذلك يجب أن تكوني على ثقة بأن يومك المليئ بالتوتر لن يترك علامات التعب على وجهك!

 

كما هو الحال مع الكريمات BB وCC أو أي منتج يترك بصمة كبيرة في عالم الجمال، سوف تتسائل بعض السيدات عن كيفية استخدام DD Foundation ضمن إطلالتهم اليومية.

استبدلي كريم الأساس التقليدي بهذا المستحضر الموثوق به والذي لن يمكنك الاستغناء عنه. يمكنك تطبيق التأثير الطبيعي أو تطبيق أكثر من طبقة لتحصلي على تأثير مطفي أقوى وتغطية كاملة للشوائب حسب إحتياجاتك، والنتيجة بشرة متألقة بمظهر مخملي ومشرق.

إبحثي سيدتي أيضاً عبر رفوف مستحضرات التجميل على DD Concealer من “ مكياجي”، تم ابتكار هذا المستحضر لاتمام مفهو الفلسفة الجمالية لـ DD Foundation، حيث يمنحك إطلالة خفيفة وطبيعية ويمكنك تطبيق أكثر من طبقة لتحصلي على تأثير متوسط حسب احتياجتك. كما يمنحك الشعور المنعش فور تطبيقه على بشرتك. يحتوي DD Concealer، على حمض الهيالورونيك، فضلا عن تركيز التفاح لتهدئة البشرة وحمايتها من أشعة الشمس.

استقبلي الربيع والصيف مع تشكيلة DD Foundation and Concealer، لإطلالة منعشة وبشرة خالية من علامات الإجهاد والتوتر وحماية تامة من أشعة الشمس. يمكنك الحصول على هذه التشكيلة الجديدة والمبهرة في جميع متاجر “مكياجي” في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، لتكون عنوان جمالك خلال فصل الربيع والصيف ومجموعتك الشاملة ضمن مستحضراتك التجميلية.

السعر

DD Foundation من “مكياجي” – 39 درهم

DD Concealer من “مكياجي” – 29 درهم

 

نبذة عن مكياجي

تأسست مكياجي في عام 1999 وتعتبر من العلامات المتخصصة في بيع مستحضرات التجميل الأسرع نمواً في الشرق الأوسط، حيث أصبحت تمتلك اليوم ما يزيد على 260 متجراً في ثماني دول و55 مدينة في منطقة الخليج. وهي مستمرة في التوسع في المنطقة بشكل كبير، وتهتم بمنح النساء طرقاً مختلفة لإبراز جمالهن والتعبير عن شخصيتهن بصورة متفردة ومبدعة. توفر مكياجي تشكيلة واسعة من منتجات المكياج والعطور ومستحضرات العناية بالبشرة المصنعة في أوروبا بجودة عالية. وقد احتلت مكياجي المرتبة 29 في مجلة فوربس لأفضل 40 علامة تجارية عربية. وتمتلك مكياجي سمعة إيجابية لما تقدمه من منتجات ذات الجودة عالية والإبتكار وتعتمد مبدأ أن “جميع النساء جميلات”، ويعتبر هذا المفهوم موحداً في جميع متاجر مكياجي في المنطقة مما يجعل النساء من جميع الأعمار يشعرن بأن العلامة تمثلهن بالرغم من اختلافاتهن.

Related posts