أولاد مفعمين بالطاقة والحيوية مع تشكيلة “إيكو” للأطفال

image008

 

أولاد مفعمين بالطاقة والحيوية مع تشكيلة “إيكو” للأطفال

موسم الربيع والصيف يعني الكثير للأولاد! في هذا الموسم يستعد الأطفال للعب واللهو خارجاً والانطلاق لتمضية الأوقات الممتعة والاستمتاع بالمغامرات والحماس. فيطلقون العنان للمشاكسات والتجارب الجديدة الحيوية مما يعني المزيد من المرح والحركة المستمرة!

في هذه المواسم الشيقة بالنسبة لأولادنا، تقدم ECCO بعد خبرة 50 عاماً في صناعة الأحذية المتميزة ذات الجودة العالية والتصميمات الفريدة من نوعها مجموعةً من الأحذية الرياضية المريحة والمناسبة للحركة الدائمة والسلسة للأولاد حيث تتمتع بالأرضية المريحة والشكل الملفت والجميل ليناسب أذواق الأولاد ويتماشى مع احتياجاتهم وحركتهم الدائمة والمفعمة بالحيوية.

ECCO AED 399 73073258596_SS16الحذاء الأول يدعى ECCO SHAY وهو حذاء رياضي جذاب يحتوي على جلد طبيعي ويستمد جاذبيته من اللمسة الزرقاء المضافة إليه وهو اللون المحبب للأولاد. ويتمتع بسهولة الارتداء والمرونة مما يساعد أطفالنا على الحركة بحرية و راحة.

Article: 730732 – 58596

Style: ECCO SHAY

Colour: BLACK/BLACK

Material: Cow Suede/ Oiled Nubuck Cow Leather

Sizes: 24-32

 

Untitledحذاءٌ آخر عصري تضمه مجموعة إيكو ويدعى ECCO URBAN SAFARI. وهذا الحذاء المفتوح يتناسب مع الموسم الصيفي لما يمنحه من راحة وسهولة الحركة للأولاد ليستمتعو بنشاطاتهم المتنوعة في هذا الموسم.

 

Article: 732162-50595

Style: ECCO URBAN SAFARI KIDS

Colour: MARINE/MARINE

Material: Oil Nubuck/Suede/Textile

Sizes: 24-35

 

تصطحب علامة إيكو أجمل التصاميم العصرية والعملية بذات الوقت ومن بينها تقدم حذاء ECCO BIOM TRIAL المتميز بشكله وألوانه الجذابة والتي ستعجب الأولاد لا محالى، بالإضافة إلى الجودة العالية التي يتمتع بها والراحة الفائقة لأقدام طفلك المدلل ليتحرك كما يحلو له ومن دون تعبٍ أو إرهاق.

 

نبذة عن إيكو

إيكو، ماركة عالمية رائدة في صناعة الأحذية التي تجمع بين الأناقة والراحة، وقد أسست نجاحها على الجودة الفائقة والتكنولوجيا المبتكرة وفلسفة التصميم وشعارها “يجب أن يتوافق الحذاء مع القدم”، حيث تُعد إيكو الشركة الرئيسة الوحيدة في مجال تصنيع الأحذية التي تقوم بكل خطوة من خطوات عملية تصنيع الأحذية وتديرها، ويعد موظفوها القوة الحقيقية وراء منتجاتها من حيث التصميم والتطوير والإنتاج وتحمل مسؤولية أدق التفاصيل. توجد منتجات إيكو في 4,000 متجر يحمل اسم علامتها التجارية في أكثر من 90 دولة، وهذا إلا عن طريق هدف إيكو الراسخ لصناعة الأحذية الأفضل في العالم.

تمتلك إيكو 15 متجر قي الإمارات وهي في دبي مول، مول الإمارات، دبي فستيفال سيتي، ديرة سيتي سنتر، مردف سيتي سنتر، دبي فيستفال سيتي، مارينا مول-دبي، مارينا مول -أبوظبي، دلما مول أبوظبي، أبوظبي مول، المركز التجاري العالمي في أبوظبي، صحارى سنتر في الشارقة والبوادي مول في العين.

Related posts