منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا شكّلت محطّ اهتمام أساسيّ لشركة إل جي إلكترونيكس في مهرجان ” إنوفست” 2016

منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا شكّلت محطّ اهتمام أساسيّ لشركة إل جي إلكترونيكس في مهرجان “ إنوفست” 2016

مجموعة SIGNATURE من إل جي ضمن فئة المنتجات الفاخرة من إل جي تحتلّ الصدارة في المعرض وتطلّ للمرّة الأولى في المنطقة
الحدث السنوي يكشف عن خطط كبيرة ويستعرض أحدث الإبداعات أمام أكثر من 250 شريكاً ووكيلاً في المنطقة

InnoFest - Mr. Kevin Cha - LG MEA

دبي، الإمارات العربية المتّحدة، 2 فبراير 2016: أعلنت اليوم إل جي إلكترونيكس انطلاق إنوفست InnoFest، مهرجان الشركة الخاص للابتكار، والذي يستقطب أكثر من 250 تاجراً وشريكاً وعميلاً من مختلف أرجاء المنطقة. يُقام هذا الحدث تحت عنوان “الابتكار لحياة أفضل” ويأتي ليؤكّد بشدّة على التزام إل جي بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا ويسلّط الضوء على خططها الراسخة للمنطقة وذلك من خلال الكشف عن مجموعة مشوّقة من المنتجات الجديدة للسنة.

وتعليقاً على الفعالية، قال كيفن شا، نائب الرئيس التنفيذي لشركة إل جي إلكترونيكس في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: “لقد شهدت منطقة الشرق الأوسط نموّاً مضطرداً على مرّ السنوات وهي تواكب التطوّر سريع الوتيرة، ونحن في إل جي نملك خططاً صلبة للمنطقة كما نتطلّع إلى أن نصبح روّاداً فيها من خلال التقدّم على السوق التنافسي العالمي. إننا نعمل على تعزيز كفاءة مجموعتنا من خلال طرح منتجات جديد ومبتكرة لتُضاف إلى محفظتنا القائمة الواسعة والمتنوّعة من المنتجات.”

من تلفزيونات OLED الثورية إلى غسالات TWIN WashTM الرائدة وما بينهما، مهّد مهرجان الابتكار إنوفست InnoFest 2016 الطريق لعرض رائع لمجموعة إل جي من المنتجات المبتكرة والمجهّزة بأحدث ما توصلّت إليه التكنولوجيا مع هدف أساسي وهو أن تجعل حياة المستهلك أكثر سهولة ويسراً. ومع التقدّم خطوة جديدة، والتعهّد لعملائها بمنحهم تميّزاً في الإبداع والابتكار، شهد المعرض عرض أحدث منتجات إل جي إضافة إلى آخر مجموعاتها من منتجات الفئة الفاخرة.

InnoFest - Mr. Kevi#28D475Aتضمّ مجموعة “سيغنتشر” SIGNATURE الجديدة من إل جي أحدث تلفزيون 4K OLED، وبرّاداً عالي التقنية، وغسّالة، ومنقٍّ للجو، وتأتي في إطار سعي الشركة الدائم إلى الجمع ما بين أفضل ما توصّلت إليه التكنولوجيا والتصميم. وكانت الفكرة خلف مفهوم تصميم مجموعة سيغنتشر SIGNATURE من إل جي منح المنتج مظهراً أكثر عفوية مع الحفاظ على البساطة في التصميم.

وإذ يُعتبر تلفزيون OLED من إل جي ضمن مجموعة SIGNATURE بمثابة قفزة نوعية في مجال تصميم الشاشات التي تتّخذ شكل صفيحة زجاجية عائمة تتخلّى عن كلّ شيء إلا جودة الصورة الفائقة، يتمّيز برّاد مجموعة SIGNATURE من إل جي بمزايا مبتكرة إضافية تمنحه مظهراً أكثر عفوية وتجعله أكثر كفاءة وأكثر سهولة للاستعمال.

وأخيراً وليس آخراً، يأتي منقّي الهواء من إل جي ضمن مجموعة SIGNATURE مزوّداً بصفيحة شفافة تجعل عملية تنقية الهواء تجربة مرئية مع استخدام خاصية دوّامة الماء Aqua Cyclone الماء للتخلّص من المواد الكيميائة والملوّثات لتعديل مستويات الرطوبة في الغرفة بما يضمن راحة السكان.LG_SIGNATURE_Range_#28D475D

وفي إطار مهرجان الابتكار إنوفست InnoFest 2016، ناقشت إل جي خططها المُحكمة لتوسيع مجموعة منتجاتها وتعزيزها في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا بما في ذلك تعزيز قدرتها على تصميم وتطوير منتجات أنيقة تتمتّع بحلول أكثر ذكاءً وملاءمة للمنطقة، كما كشفت عن خططها لمجموعة SIGNATURE لهذه السنة.

وبالإضافة إلى مجموعة SIGNATURE من إل جي، تمّ تسليط الضوء بشكل أساسي على الابتكار مع تلفزيون الشركة الأبرز OLED المحمّل بأحدث إبداعات تكنولوجيا العرض، بما في ذلك النطاق عالي الديناميكية HDR. ويتمتّع تلفزيونا G6 وE6 أوّل تلفزيونين من إل جي بخاصية Picture-On-Glass التي تتفرّد بها الشركة والتي تتميّز بشاشة OLED رقيقة جداً بسماكة 2.57 مليمتراً مع خلفية زجاجية شبه شفافة ونظام صوتي ذات شريحة صوت موجّهة إلى الأمام.

نبذة عن شركة “إل جي الكترونيكس”

“إل جي الكترونيكس إنك” المدرجة في بورصة كوريا تحت الرمز) KSE: 066570.KS)، هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التكنولوجية الخاصة بالأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وأنظمة الاتصالات المتنقلة، والأجهزة المنزلية. ويعمل لدى إل جي 82000 موظفاً في 119 بلداً حول العالم. وفي عام 2014، بلغت مبيعات “إل جي” على مستوى العالم 55.91 مليار دولار أمريكي (ما يعادل 59.04 مليار وون كوري). وتتألف الشركة من أربع وحدات عمل هي “الترفيه المنزلي”، “الاتصالات المتنقلة”، “الأجهزة المنزلية وحلول الهواء” و”مكونات السيارات”. شركة “إل جي” هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج شاشات العرض التلفزيونية المسطحة، وأجهزة الهواتف المحمولة، وأجهزة التكييف والتبريد، والغسالات والثلاجات. وشركة “إل جي الكترونيكس” شريك العام 2014 لمبادرة نجم الطاقة. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.LGnewsroom.com.

المكتب الإقليمي لشركة إل جي إلكترونيكس في الشرق الأوسط وإفريقيا

تعد شركة إل جي إلكترونيكس الشرق الأوسط وإفريقيا المكتب الإقليمي لشركة إل جي إلكترونيكس، ومقرها إمارة دبي، وتعتبر مسؤولة عن منطقة تمتد من الصحراء الغربية إلى باكستان ومن تركيا إلى جنوب إفريقيا. يشرف المقر الرئيسي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا على عمليات الشركة في 23 دولة، التي تنقسم على 12 فرعاً و11 مكتباً فرعياً وثلاثة مصانع تغطي المبيعات في 35 دولة. يعمل في الشركة أكثر من 2000 عامل محلي، يعدّ المقر الرئيسي للشركة في الشرق الأوسط وإفريقيا محور الإدارة الاستراتيجية لأعمال الشركة في المنطقة، ويقدم الدعم للمكاتب المنتشرة في الدول بمجالات التسويق والموارد البشرية والتدريب والمشتريات وغيرها. لمزيد من المعلومات حول شركة إل جي إلكترونيكس، يرجى زيارة: www.LGnewsroom.com.

Related posts