لتكن هدية عيد الأم لهذا العام رحلة تسوق إلى إيل كورتي انغليس‏

لتكن هدية عيد الأم لهذا العام رحلة تسوق إلى إيل كورتي انغليس‏

دبي، الإمارت العربية المتحدة – 2 فبراير 2016  إن أفضل مفاجأة في عيد الأم لهذا العام هي إهداؤها رحلة تسوق لا تنسى إلى إسبانيا، دلل أمك في يومها الخاص و أرسلها في رحلة تسوق فاخرة إلى مدن جميلة على متن رحلات الطيران المباشرة من الشرق الأوسط إلى مدريد و برشلونة حيث يتواجد إيل كورتي انغليس، أكبر مركز تسوق في أوروبا.

ImageProxy

ستجد كل ما يبهرها تحت سقف واحد من أزياء و أدوات منزلية، وإكسسوارت ومواد تجميل في إيل كورتي انغليس الذي يضم أفخر العلامات التجارية في العالم بما في ذلك هيرميس، لويس فويتون، كارتييه، غوتشي، بلغاري، وديور و غيرها الكثير من التصمميمات المميزة التي تليق بها.

إيل كورتي انغليس سيجعلها تستمتع في تجربة تذوق فريدة مع المحار الطازج و اللحوم المشوية و العديد من الأطباق الإسبانية المميزة لتنطلق بعد ذلك إلى عالم القهوة. وبعد أن تمتلئ خزانة سيدة حياتك بالمشتريات احجز لها في السبا المتواجد في هذا المتجر لتزداد المتعة في عيد الأم.

يتمتع إيل كورتي انغليس بخدمة عملاء على درجة عالية من التمييز والاحترافية مع موظفين ماهرين يتحدثون عدة لغات لتلبية احتياجات الزوار من جميع أنحاء العالم وتقديم تجربة تسوق لا مثيل لها على الإطلاق.

 لقد وهبتك أمك هدية الحياة والآن حان الوقت لتعطيها هدية مميزة في عيد الأم.

لمزيد من المعلومات عن المتجر يرجى زيارة الموقع التالي

www.elcorteingles.es

إيل كورتي انغليس

شركة رائدة عالميا في مجال المتاجر الكبيرة و التوزيع. مع خبرة تمتد لسبعين عاما. و قد ركزت المجموعة منذ بدايتها على سياسة خدمة العملاء وعلى التكيف المستمر مع أذواق و احتياجات المجتمع. هذا بدوره أدى إلى خلق و تنويع في تصميم مشاريع جديدة بالإضافة إلى متاجر إيل كورتي انغليس تمتلك المجموعة سلسة هيبركور و أوبنكور و سوبركور و غيره.

Related posts