“أليس في بلاد العجائب” .. تشكيلة حصرية جديدة من “ماماز وباباز”

Untitled

“أليس في بلاد العجائب” .. تشكيلة حصرية جديدة من “ماماز وباباز”

بعد تعاونهما الناجح الذي أثمر عن إطلاق تشكيلة مميزة تحتفي بسحر الشخصيتين الكرتونيتين المحببتين “بينوكيـو” و”بامبي”، تعاود “ماماز وباباز” التعاون مع شركة “ديزني” لإطلاق تشكيلة جديدة تستحضر عالم “أليس في بلاد العجائب”.

وتضـم التشكيلة باقة من القطع المميزة التي تتنـوع بين التنانير المكشكشة القصيرة، وفساتين الحفلات، وقمصان الـ “تي شيرت”، والبلوزات الفضفاضة، وصدرات الجيليه، والقبعات الجذابة؛ والتي تجسد في مجملها الأسلوب الانتقائي والألوان الداكنة الغنية لمغامرات أليس الخيالية.

وتجمع قطع التشكيلة بين التفاصيل الدقيقة وشغف “ديزني الاستثنائي، وقد تم تزيينها بالرسوم الأصلية لعالم “أليس في بلاد العجائب” وعباراته المحفورة في الذاكرة والتي لا شك ستخطف قلوب الصغار.

وتتوجه التشكيلة الجديدة للأطفال حديثي الولادة وحتى عمر 3 سنوات، وهي متوافرة حصرياً لدى متجر “ماماز وباباز” اعتباراً من 31 يناير 2016.

image003

نبذة عن “ماماز وباباز”

  • تعد “ماماز وباباز” العلامة التجارية الأشهر في بريطانيا لإنتاج مستلزمات الأطفال؛ وقد تأسست الشركة عام 1981 على يد الزوجين لويزا وديفيد سكاشيتي، ولا تزال حتى الآن شركة عائلية تشغل ابنتاهما أماندا وأوليفيا مناصب إدارية فيها. ويساعد الوالدان بنفسيهما في تصميم المنتجات والخدمات للجيل الجديد من الأهالي.
  • حصدت “ماماز وباباز” العديد من الجوائز المرموقة مثل “ويتش بيست بايز” (Which? Best Buys)، و”بريما فاشن أووردز” (Prima Fashion Awards)، و”لوفد باي بيرنتس” (Loved By Parent Awards)، وغيرها من الجوائز الأخرى من مجلة “مذر آند بيبي”
  • يعمل لدى الشركة 1326 موظفاً حول العالم تابعين لمقرها الرئيسي في يوركشاير بإنجلترا.
  • تمتلك “ماماز وباباز” 30 متجراً في المملكة المتحدة، وتباع منتجاتها في أكثر من 3 آلاف موقع في 50 بلداً مختلفاً.
  • تجاوزت إيرادات المجموعة 143 مليون يورو عام 2013، وهي تواصل الاستثمار في التقرب من المستهلكين عبر خدمات الهاتف الجوال والتطبيقات النقالة، وخدماتها الاستهلاكية المعززة مثل خدمة “انقر واجمع” الرائدة على مستوى القطاع والتي تتيح لمستخدمي موقعها الإلكتروني تحضير قائمة مشترياتهم من أي متجر للعلامة بانتظار حضورهم لاستلامها في غضون ساعة واحدة فقط.
  • تقدم “ماماز وباباز” خدمات رئيسية ضمن متاجرها لتعزيز تجربة العملاء: مثل مواعيد الحصول على مشورة مجانية فردية، وقوائم الاحتياجات الأساسية للطفل، والخبراء الاستشاريين، وخدمات قوائم الأمنيات الخاصة بالطفل، وخدمات صندوق الهدايا.
  • تعد “ماماز وباباز” إحدى أشهر علامات التجزئة العالمية لبيع مستلزمات الحضانة وملابس الأطفال، وقد استقطبت اهتمام الكثير من مشاهير الأمهات بمن فيهن بيونسيه، وجوين ستيفاني، وأليشيا كيز، وايرين أوكونور.

 

Related posts