ذي كوفي كلوب يضيف أصنافاً جديدة إلى قائمة الطعام

ذي كوفي كلوب يضيف أصنافاً جديدة إلى قائمة الطعام TCC - Banana, Marsh#289F0E4

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة: 1 فبراير2016 – أضافت سلسلة المقاهي الأسترالية “ذي كوفي كلوب” إلى قائمتها الغنية أصنافاً جديدة لطعام الفطور والأطباق الرئيسية بالإضافة إلى صنف من الحلويات الشهية.

وتشمل الأصناف الجديدة على قائمة الطعام شرائح التوست الفرنسي المحمّص الرائعة مع الدراق المغلف بطبقة من عصير القيقب، ورقائق جوز الهند المحمّصة، وشراب الفانيلا وشراب القيقب. أما الذين يفضلون الطعام المالح عند الصباح فسيجدون في أومليت الفطر بجبنة الفيتا والجرجير طبقهم المثالي، حيث تقدّم هذه الأومليت المنفوشة مع الطماطم الكرزية المشوية والتوست الإيطالي الأبيض. ولكي نبتعد عن خيارات الفطور التقليدية، أضفنا طاجن الفطور الشهي إلى القائمة. إنها مائدة عامرة بالنكهة والطعم المميز، فطبق البيض بالبهارات المطهو بالفرن والذي يقدّم مع أوراق الجرجير الطازج وجبنة الفيتا، وجبة متكاملة لاسيما عندما تضاف إليها نقانق الشوريزو والفطر لتجعل الفطور مقرمشاً.

أما قائمة الأطباق الرئيسية فأضيف إليها فيليه سمك القد المحمّص والذي يقدّم مع مقبلات الهليون وحبات البطاطا الصغيرة بالصلصة الهولندية والبيستو لتجعل الوجبة كاملة. أما إذا كنت تفضل اللحم في طبقك الرئيسي، فستجد في رِيَش العجل المحمّصة مع صلصة الغريمولاتا بالبرتقال والشمّر، ومقبلات البطاطا المقرمشة الشهية كل ما تشتهيه.

لا بد للوجبات اللذيذة من خاتمة حلوة لذا أضفنا بيتزا الموز بالمارشمالو والنوتيلا، وهي بيتزا رقيقة، طرية ولزجة تضمّ شوكولا النوتيلا المدهونة على خبز التورتيلا المقرمش والمغطى بالموز والمارشمالو المحمّص مع الفستق الحلبي، وهذه الوجبة حصراً لعشاق الحلويات دون غيرهم.

وفي هذا السياق، قال السيد مايكل تشيك، المدير العام لشركة ليوا ماينر للأغذية المحدودة: “في ظل العدد المتزايد من المقاهي في المدينة، من المهم إعادة ابتكار الأصناف الجديدة على قائمة الطعام بصورة دائمة كي يحظى الزبون بتجربة جديدة من وقت لآخر. وقد حرصنا عند اختيارنا للأصناف الجديدة التي أضفناها إلى القائمة على الاستجابة للملاحظات التي تلقيناها من زبائننا. على سبيل المثال، نزولاً عند رغبة زبائننا الإماراتيين، فقد أضفنا التوست الفرنسي إلى القائمة بالإضافة إلى شوكولا النوتيلا كأحد خيارات الحلويات المفضلة”.

 

حول ’ذا كوفي كلوب‘:

أصبحت ’ذا كوفي كلوب‘ منذ إنشائها عام 1989 واحدةً من سلاسل المقاهي الأكثر رواجاً والأسرع نمواً في أستراليا، فهي تمتلك أكثر من 360 مقهى تنتشر في 9 دول حول العالم، وتنطوي مهمّتنا وفلسفتنا البسيطة على تقديم طعامٍ جيد وخدمة ممتازة وقهوة ذات مذاقٍ استثنائي، وتوفير مكانٍ مريح يرحّب بزواره بحفاوة تحاكي أسلوب الحياة العصريّ، وتقدّم الجواب المناسب عن المكان الأنسب للقاء الأصدقاء والعائلة.

وتشتهر ’ذا كوفي كلوب‘ بتقديم وجبات إفطار متميّزة طوال اليوم، وتوفير مكانٍ هادئ للاجتماع وقضاء وقتٍ طيب؛ حيث تقدّم خدماتها إلى 30 مليون عميل سنوياً، وتعود ملكية ’ذا كوفي كلوب‘ إلى ’ماينور دي كي إل فود جروب‘، وهي علامة تجارية أسترالية رائدة في قطاع التجزئة الغذائية، وصاحبة امتيازات في ما يصل إلى 410 مطعم في 11 دولة حول العالم.

وتقع فروع ’ذا كوفي كلوب‘ حالياً في ’ياس مول‘ وبالقرب من جامع الشيخ زايد الكبير في مدينة أبوظبي، وفي ’وصل فيتا مول‘ والمنطقة الحرة بمطار دبي في مدينة دبي.

Related posts