“برغندي ديزاينز” تقدم عروض خاصة لتنفيذ وتصميم كامل للشقق والفلل

Burgundy Designs n#288EBE6“برغندي ديزاينز” تقدم عروض خاصة لتنفيذ وتصميم كامل للشقق والفلل

▪    “برغندي ديزاينز” تقدم خدمة الاستشارات المجانية مع عروض خاصة لتصاميم و تنفيذ الشقق والفلل.
▪    صالة عرض”برغندي ديزاينز” في شارع الوصل، دبي.
دبي، الإمارات العربية المتحدة:”برغندي ديزاينز”، الأسم الذي يعكس عالم التصاميم الداخلية ذات النمط الأوروبي الأنيق، تقدم الآن خدمة الاستشارات المجانية مع عروض خاصة لتصميم و تنفيذ الشقق والفيلل  بالكامل.


مع الاعتقاد الراسخ أن التصميم الجيد يعتمد في الأساس على الأثاث الفاخر،فدائماً ما تستعين “برغندي” بأفضل الحرفيين على الإطلاق وتعرض تصاميم متجددة تلائم العصر معتمدة على دقة و مهارة الفنانين لديها في كل ما تقدمة من خدمات سواء للمنزل أو اماكن العمل,لتحقيق كل ما في خيالك و تحويله الى حقيقة و واقع تستمتع بالعيش فيه مع لمسات أرقى المصممين ومنفذي الديكورالمتخصصين في خلق مساحات المعيشة بأجواء كلاسيكية معاصرة.
من المعالم البارزة ، إلى المباني التجارية ومنافذ الضيافة والمنازل، “بورغاندي ديزاينز”تقدم مجموعة من المفروشات المذهلة والمضمونة لخلق شعور جديد ساحرعبر تصاميم بسيطة و أنيقة.
”بورغاندي ديزاينز”تقع في قلب منطقة أم سقيم بدبي، وكوجهة متخصصة لعالم الديكورالعصري المتجدد فهي تقدم مفروشات عالية الجودة ومجموعة ملهمة من الأثاث الداخلي لإعداد المساحات الأكثر مثالية خاصة مع خدمة “بورغاندي” لما بعد البيع.

منازل “بورغاندي ديزاينز”مزيج من أجود المواد الطبيعية والتقليدية مع الخبرة الفنية لإنشاء التصميم الداخلي المفصل والمناسب في كل مناسبة.
أحصلوا على أفضل استغلال لمساحة المعيشة الخاصة بكم مع تصميم رائع و حلول داخلية ذكية من “بورغاندي ديزاينز”، متوفرة الآن بأسعار عرض خاص لا مثيل لها!

حول برغندي ديزاينز:

مع تصاميم ومفروشات متنوعة سواء لأسلوب الحياة الحديث أو لفلل الصحراء الجميلة أو لشاليهات البحيرات الفريدة، ولشقق المدينة المتألقة وشقق السطح التي تعانق السماء.
تلتزم ” برغندي ديزاينز ” بتحقيق التكامل الفني المتقن من خلال تقديم أسلوب حياة مريح وجميل كي تعيش بوئام وتناغم مع الهندسة المعمارية والديكورات الداخلية وبيئتك المحيطة.
لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بالرقم : 3388591 04 أو زيارة الموقع الالكتروني: www.burgundy-designs.com
صالة عرض ” برغندي ديزاينز “: دبي- شارع الوصل- فيلا رقم 1130- مقابل J3 مول.
” برغندي ديزاينز ” على مواقع التواصل الاجتماعي:
فيس بوك: facebook.com/burgundydesigns
أنستغرام: instagram.com/burgundydesigns
تويتر: twitter.com/burgundydesigns

Related posts