للربيع بصمة مختلفة على تصاميم كيرت جيجر في ربيع وصيف 2016

LUDO-SILVER AED799

للربيع بصمة مختلفة على تصاميم كيرت جيجر في ربيع وصيف 2016

بالرغم من تفتح براعم الربيع في كل مكان وإشراقة الصيف التي تغمر الأجواء، تتخذ كيرت جيجر أسلوباً مختلفاً لاستقبال موسم الصيف من خلال الاعتماد على الألوان المعدنية والخامات المرصعة بالخرز اللامع. تتميز تشكيلة الموسم الجديد بابتكارات تمزج بين ملامح التصميم البريطاني الكلاسيكي واللمسات العصرية كما يظهر في حذاء أكسفورد اللامع والإسبادريل المرصع بالخرز والصنادل ذات الطابع الرياضي. وتأتي أحذية الكعب العالي وتصاميم السهرات المختارة بعناية لتستكمل سحر التشكيلة الاستثنائية.

 

حول كيرت جيجر

افتتحت كيرت جيجر أول متاجرها في شارع بوند في لندن، الذي يعد عاصمة الأزياء في بريطانيا، وذلك في عام 1963. منذ الستينات، استمرت علامة كيرت جايجر بالتطور، وقدمت أحذية وأكسسوارات حظيت بمسعة ممتازة، ونجحت في احتلال موقع متقدم في السوق يجمع بين الطموح والإمكانية. يقوم الفريق الإبداعي الذي يضم مصممين احترافيين برئاسة ريبيكا فارار-هوكلي برسم الرؤية الفنية للعلامة من مقرها الرئيسي في شارع بريتون في العاصمة لندن.

يتولى ستوديو التصميم لدى كيرت جايجر مهمة إخراج منتجات مختلفة تميز كل مجموعة، فمن البراعة الإيطالية خلف “كيرت جايجر لندن” المصنوعة من أحدث المواد التي تضم الصنادل المميزة للعلامة وأحذية كعب الستيليتو الدقيقة، إلى مجموعة “كي جي كيرت جايجر” المستوحاة من نمط حياة العاصمة، ومجموعة “مس كي جي” التي تضم أساسيات الموضة بأسعار معقولة، وأخيراً مجموعة “كارفيلا” بلمستها الفريدة من الأحذية الراقية والأساسيات المناسبة للاستخدام اليومي.

في عام 2011، أطلقت علامة كيرت جيجر خط (Everything But Dress)، وهي مجموعة خلابة من الأكسسوارات المتقنة والمتوفرة بلمسة عصرية مثيرة مستوحاة من حياة العاصمة، حيث تبقى روح لندن في أساس تصاميم علامة كيرت جايجر.

باسمها الذي اكتسب وقعه كسفيرٍ للأحذية والإكسسوارات الراقية عالية الجودة للنساء والرجال، تمتلك علامة كيرت جايجر 40 متجراً حول العالم، إلى جانب موقعها الإلكتروني البارز عالمياً kurtgeiger.com، ووجودها فيما يزيد عن 160 موقعاً وفقاً لاتفاقيات مع أهم المتاجر المتعددة المرموقة حول العالم.

Related posts