مكياجي تطلق علبة المكياج الشامة Sweet Surprise

مكياجي تطلق علبة المكياج الشامة Sweet Surprise

لإطلالة تسحر الأنظار

إذا كنت من عشاق الجمال والموضة فإن “مكياجي” تقدم لك مفاجأة سارة! أحدث منتجاتها المتكاملة ضمن مجموعة Sugar Babe محدودة النسخة، علبة المكياج التي تشمل جميع الألوان الرائعة لموسم ربيع وصيف 2016 لتمنحك الإطلالة الساحرة أينما ذهبت.

توفر لك علبة مكياج Sweet Surprise كافة الخيارات من مستحضرات التجميل بألوان متنوعة وعصرية، فتحتوي العلبة على كل ما تحتاجينه مثل ظلال العيون وحمرة الشفاة وبودرة للخدود بألوان جذابة تناسب مختلف إطلالتك الساحرة.

تتوفر مجموعة Sweet Surprise بنسخة محدودة الكمية في جميع متاجر “مكياجي” ، بسعر99 درهم إماراتي إبتدائاً من 31 يناير.

Mikyajy Sweet Surprise AED 99

نبذة عن مكياجي

تأسست مكياجي في عام 1999 وتعتبر من العلامات المتخصصة في بيع مستحضرات التجميل الأسرع نمواً في الشرق الأوسط، حيث أصبحت تمتلك اليوم ما يزيد على 260 متجراً في ثماني دول و55 مدينة في منطقة الخليج. وهي مستمرة في التوسع في المنطقة بشكل كبير، وتهتم بمنح النساء طرقاً مختلفة لإبراز جمالهن والتعبير عن شخصيتهن بصورة متفردة ومبدعة. توفر مكياجي تشكيلة واسعة من منتجات المكياج والعطور ومستحضرات العناية بالبشرة المصنعة في أوروبا بجودة عالية. وقد احتلت مكياجي المرتبة 29 في مجلة فوربس لأفضل 40 علامة تجارية عربية. وتمتلك مكياجي سمعة إيجابية لما تقدمه من منتجات ذات الجودة عالية والإبتكار وتعتمد مبدأ أن “جميع النساء جميلات”، ويعتبر هذا المفهوم موحداً في جميع متاجر مكياجي في المنطقة مما يجعل النساء من جميع الأعمار يشعرن بأن العلامة تمثلهن بالرغم من اختلافاتهن.

Related posts