ماجد الفطيم تفتتح أول متجر LEGO® مرخص في الكويت

ماجد الفطيم تفتتح أول متجر  LEGO®  مرخص في الكويت

الكويت، 25 يناير 2016: افتتحت مجموعة «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أول متجر LEGO® لها في الكويت، في إطار استمرارها بالبناء على النجاح الذي حققته من افتتاح متاجر LEGO في الإمارات العربية المتحدة في عام 2015، ومواصلة توسيع حضورها في أنحاء الشرق الأوسط.

ويقع متجر LEGO® في الكويت في قلب مركز التسوق الرائد، “ذي أفينيوز”، وهو أكبر متجر LEGO® في منطقة الشرق الأوسط. ويوفر هذا المتجر العائلي الضخم الذي يمتد على مساحة 336 متر مربع، أوسع تشكيلة منتجات LEGO في المنطقة. ومنذ افتتاح أبوابه يوم 26 ديسمبر 2015، شهد هذا المتجر إقبالاً كبيراً من قبل المتسوقين، ما يعزز من قرار شركة ماجد الفطيم بافتتاح متجر آخر في الكويت في “مول 360” في وقت لاحق من هذا العام.LEGO Store Kuwait Exterior

وفي معرض حديثه حول المتجر الجديد، قال عمر البنا، مدير قطاع التسويق وتطوير الأعمال في ماجد الفطيم للتسلية والترفيه: “نحن في غاية السعادة لافتتاحنا أول متجر LEGO® في الكويت، واستطاعتنا تقديم هذه العلامة التجارية المحبوبة جداً في الكويت للمتسوقين. وقد كان جلياً بالنسبة لنا أن النجاح الذي حققه افتتاح متاجر LEGO® مؤخراً في كلٍّ من أبوظبي ودبي، يعكس طلباً كبيراً على هذه العلامة التجارية، ليس فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة، بل وفي جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي. ونحن نرى بأن شراكتنا مع مجموعة LEGO Group تؤكد على التزام شركة ماجد الفطيم في تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، ونحن نتطلع إلى ذلك مع مواصلة تحقيق النجاحات والانتقال من توسع إلى آخر خلال عام 2016.” LEGO Store Kuwait Interior

وكانت «ماجد الفطيم » قد تعاونت بنجاح مع مجموعة LEGO Group لافتتاح أول متاجر LEGO® في الشرق الأوسط في ياس مول بأبوظبي في شهر نوفمبر 2014. كما شهد عام 2015 افتتاح ثلاثة متاجر أخرى في دبي، في دبي مول ومول الإمارات، وسيتي سنتر مردف.

هذا وتأسست مجموعة LEGO Group في عام 1932، ونجحت منذ ذلك الوقت في رسم الابتسامة على وجوه ملايين الأطفال والكبار في مختلف أرجاء العالم. وتتوفر منتجات LEGO® الآن في 130 بلداً، وقد تم تصنيع ما يزيد عن 700 مليار قطعة LEGO منذ إطلاق العلامة. وتقدم متاجر LEGO® تشكيلة واسعة من منتجات الألعاب المبتكرة، ومنها LEGO® City ، وLEGO® Star WarsTM، وLEGO® DUPLO®، وLEGO® Friends، وLEGO® Creator Expert، وLEGO® The Simpsons™، وPick a brick، وBuild a minifigure. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.LEGO.com.

Related posts