“أبيركرومبي آند فتش” تطرح أول تشكيلة من أزياء الأطفال في متجرها بدولة الإمارات العربية المتحدة

“أبيركرومبي آند فتش” تطرح أول تشكيلة من أزياء الأطفال في متجرها بدولة الإمارات العربية المتحدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 25 يناير 2015: أعلنت “أبيركرومبي للأطفال” عن توفّر تشكيلة أزياء الأطفال التي طال انتظارها لموسم الشتاء في متجر العلامة التجارية الذي افتُتح مؤخراً في مول الإمارات.

ويُعتبر هذا المتجر الوحيد في الشرق الأوسط الذي يضمُّ قسماً مخصصاً لأزياء الأطفال، ويَعرضُ أحدث مجموعة في الموسم للفتيان والفتيات الذين تتراوح أعمارهم بين 3 إلى 16 سنة.

وتضمُّ المجموعة المصمّمة لتلائم برد الشتاء الطويل تشكيلةً مختارةً من الأزياء اليومية العصرية والعملية، بما في ذلك السترات والمعاطف من الفرو الوثير، وكذلك الألبسة المُحاكة الدافئة والكنزات المريحة المثاليّة لموسم العطلات.A&F Kidswear

وتتألّقُ أزياء الفتيات بتشكيلةً من الملابس اليومية مع مجموعة من القمصان الملوّنة بالأكمام الطّويلة. ولإضفاء التميّز تتوفّر مجموعة من الفساتين المطرّزة والتنانير الحيوية والملائمة للحفلات أيضاً.

أمّا تشكيلة أزياء الفتيان البسيطة والأنيقة بالوقت نفسه، فتتميّز بالسّترات والكنزات الرياضية بألوانها التي تخطف الأنظار من العلامة التّجارية الكلاسيكية “أبيركرومبي آند فتش”. ويمكن للفتيان من جميع الأعمار أيضاً الاختيار من بين مجموعةٍ من القمصان الفاخرة والكنزات بالأكمام الطّويلة، المثالية لأيّة مناسبة.

وإلى جانب تشكيلة الأزياء، تتوفّر مجموعة متنوعة من الإكسسوارات للأطفال في المتجر بما في ذلك القبعات والجوارب والأحزمة والحقائب.

ويفتح متجر “أبيركرومبي آند فتش” أبوابه في الجناح الجديد بمول الإمارات حالياً من الساعة 10:00 صباحاً حتى 02:00 ظهراً خلال عطلة نهاية الأسبوع ومن الساعة 10:00 صباحاً وحتى 10:00 مساءاً خلال أيام الأسبوع. ويضمُّ المتجر أحدث تشكيلة رجاليّة ونسائية وأزياء للأطفال، إلى جانب بوتيك عطور مستقل.

Related posts