استمتعوا بنقل بيانات أسرع وأسهل مع جهاز ناقل البيانات “يو إس بي” الجديد كلياً من سوني

[URIS id=2863]

استمتعوا بنقل بيانات أسرع وأسهل مع جهاز ناقل البيانات “يو إس بي” الجديد كلياً من سوني

•    الجهاز يتمتع بإمكانية نقل البيانات إلى الأجهزة التي تحتوي على منافذ من "الفئة سي" و"الفئة ايه"

دبي، 25 يناير 2016: أعلنت شركة سوني اليوم عن إطلاق جهاز ناقل البيانات “يو إس بي” من “الفئة سي” (Type-C™)1 الجديد كلياً. ويتميز الناقل الجديد بإمكانية ربطه بالأجهزة الإلكترونية التي تحتوي على منافذ من الفئة سي” (Type-C™) والفئة ايه” (Type-A™) لجعل عملية مشاركة البيانات أكثر سهولة.

USM_CA1_64GB_E

ويعتبر هذا الجهاز الجديد ناقل “يو إس بي 3.1” من الجيل الأول (“يو إس بي” فائق السرعة)، إذ يمكنه قراءة البيانات بسرعة تصل إلى 130 ميجابت في الثانية، الأمر الذي ينتج عنه عملية نقل بيانات أكثر سرعة. ويتميز الجهاز أيضاً بهيكله الخارجي المعدني النحيف والصغير، كما يمكن حمله ونقله بكل سهولة في أي مكان وزمان.
وقد تم تصميم الناقل الجديد بعناية لسهولة تركيبه من الجهتين العلوية والسفلية، وبإمكان مستخدمي هذا الجهاز نقل الملفات بين مختلف أجهزة الكمبيوتر، مثل جهاز أبل ماك بوك طراز 12 بوصة2، إضافة إلى حواسيب معينة وهواتف ذكية وأجهزة لوحية تملك منافذ من “الفئة سي”، فضلاً عن الحواسيب والكمبيوترات المحمولة التي تحتوي على منافذ تقليدية من “الفئة ايه”.

USM64CA1_3

وبفضل هذه المميزات المتطورة والمتوفرة في جهاز صغير واحد محمي جيداً بغطاء من السيليكون إضافة إلى احتوائه على فتحة لإدخال شريط للحمل، أصبح نقل البيانات وتخزينها عملية غاية في السهولة وخالية من أي تعقيدات.
يذكر أن الجهاز الجديد يتوفر حالياً بثلاث سعات تخزينية هي 16 و32 و64 جيجابايت في دول معينة في منطقة الشرق الأوسط.

ملاحظات مرجعية

1تعتبر أجهزة “يو إس بي” من “الفئة سي” و”الفئة ايه” علامات تجارية تابعة لـ”منتدى منفذي اليو إس بي”.
2تعتبر “أبل” و”ماك بوك” علامتين تجاريتين مسجلتين باسم شركة أبل في الولايات المتحدة ودول أخرى.

نبذة عن سوني الشرق الأوسط وأفريقيا

سوني الشرق الأوسط وأفريقيا هي شركة مملوكة بالكامل لشركة سوني كوربوريشن، وهي المركز الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.   والشركة مسوؤلة عن منتجات سوني الاستهلاكية الإلكترونية، وطرفيات الحاسوب، ووسائط البيانات، ووسائط التخزين والبطاريات، والإلكترونيات النقالة ( الأجهزة الصوتية في السيارة)، وأجهزة الترفيه ومنتجاتها (بلاي ستيشن) في أكثر من 40 بلداً في المنطقة.

بالإضافة إلى عمليات المخازن والمستودعات في المنطقة الحرة لجبل علي في دبي، فإن الشركة تدير عملياتها اللوجستية والمبيعات والتسويق والإعلان وخدمة العملاء من خلال شركاء أعمالها ومكاتب تمثيلها. وتتوزع شبكة مكاتب التمثيل في كينيا وباكستان إضافة إلى شبكة من 262 مركز خدمة معتمد لشركات أخرى (أطراف ثالثة).

Related posts