أحذية بوت الكاحل الأكثر أناقة من “ستيف مادن”

أحذية بوت الكاحل الأكثر أناقة من “ستيف مادن”

لا تتخلى فتاة “ستيف مادن” عن الأناقة الفائقة! لذلك تأتي التشكيلة ببعض القطع التي لا يمكن الإستغناء عنها مثل أحذية بوت الكاحل ذات الساق القصيرة، المثالية لجميع مناسباتك العملية.

تنفرد “ستيف مادن” في تشكيلاتها بملامح من الأناقة الكلاسيكية، وتقدم مزيجاً متنوعاً من التصاميم الراقية وغير الرسمية التي تلائم أذواق جميع عاشقات الموضة والأناقة!

تتوفر التشكيلة في جميع متاجر “ستيف مادن” في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة.

حول “ستيف مادن”         

يعتبر المصمم الأمريكي ستيف مادن من أبرز مصممي الأحذية عالميًا، وهو يعتبر مرجعاً فيما يتعلق بتصميم وابتكار صيحات الأحذية للقرن 21، كما يعد مسؤوولاً عن تسويق وترويج أحذية ستيف مادن على مدى العقدين الماضيين من الزمان،كما تقوم شركة “ستيف مادن” بتصميم وتوفير وتسويق الأحذية والإكسسوارات الأنيقة للنساء والرجال والأطفال.

يمتلك ستيف مادن أكثر من 20 متجر في الإمارات في المواقع التالية: دبي مول، مول الإمارات، مردف سيتي سنتر، مارينا دبي، مركز الغرير، دبي فيستيفال سيتي، مركز الواحة، مركز العربي، أوتلت مول، مركز ابن بطوطة، الوحدة مول، دلما مول، مركز التجارة العالمي أبوظبي، سنتر بوينت مارينا أبوظبي، الجيمي مول، بوادي مول العين، سيتي سنتر الفجيرة، مركز صحارى الشارقة ، المنار مول رأس الخيمة، سيتي سنتر عجمان.

Related posts