يونيليفر تطلق منتج “زنديوم” الجديد للمرّة الأولى في المنطقة من قلب دبي

يونيليفر تطلق منتج زنديوم” الجديد للمرّة الأولى في المنطقة من قلب دبي

الابتكار العلمي الرائد يعمل على إنتاج الإنزيمات والبروتينات لزيادة الحماية الطبيعية للفم وتعزيز نظام المناعة فيه

دبي – 21 يناير 2016 – قامت شركة يونيليفر، إحدى الشركات الرائدة عالمياً في قطاع السلع الاستهلاكية (FMCG) والتي تمتلك أهم العلامات التجارية العالمية مثل ’دوف‘ و’لايفبوي‘ و’ليبتون‘، بإطلاق منتج “زنديوم” ZENDIUM للمرة الأولى في المنطقة وذلك من قلب إمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة، وهو أول معجون أسنان يستخدم قوة البروتينات والإنزيمات ليعزز دفاعات الفم الطبيعية. ويعتبر زنديوم أحد أكثر العلامات التجارية استخداما في الدول الإسكندنافية.

ويعمل زنديوم ZENDIUM على زيادة الحماية الطبيعية للفم من خلال تعزيز نظام المناعة الموجود بالفم، وهويتحكم طبيعياً بالبكتيريا الموجودة داخله، ويعمل على إنتاج الإنزيمات والبروتينات التي تحافظ على توازن مايكروفلورا في الفم.

ويساعد زنديوم على حماية الأسنان واللثة، فهو أول معجون أسنان يعزز دفاعات الفم الطبيعية، وذلك يعود أن فكرة ابتكاره مستوحاة من تقنية البايوساينس (BioScience) حيث تعمل هذه التركيبة الرائدة بطريقة منسجمة مع الفم. وتتماشى ألية عمل ZENDIUM بطريقة تناسقية مع قدرة الفم على تكوين الحماية الذاتية، وتحتوى على نفس الأنزيمات والبروتينات التي يحتاجها فم الإنسان لمحاربة البكتيريا، وتمتلك القدرة على زيادة ما نسبته أكثر من 60% من القدرة على محاربة تسوس الأسنان ومشاكل اللثة والحساسية.

وقالت شيلاغ مويير، نائبة الرئيس للبحث والتطوير لمنتجات العناية وصحة الفم في يونيليفر: “قمنا بإنتاج زنديوم ZENDIUM من منطلق دراستنا لقدرة الفم البشري على حماية نفسه من الأمراض وأن صحة الفم تبدأ بتوازن المايكروفلورا. وتكمن مهمتنا في تحسين فهمنا لمايكروفلورا الفم وتقديم منتجات تعزّز قدرتها الطبيعية على الحماية”.

معظم معاجين الأسنان تحتوي على كبريتات لوريل الصوديوم، وهو عنصر رغوي يُعرف بقدرته على تغيير حاسة التذوق، بينما لا يحتوي زنديوم على هذه المادة. ويتكون زنديوم من مكونات معتدلة، فهوعنصر رغوي لطيف جداً ومتعدد النكهات، خلافاً لمعظم معاجين الأسنان، التي تسبب تهيّج لللثة وأنسجة الفم الحساسة.

من جهتها، قالت ماري-آن آيميريش، نائبة الرئيس العالمية الأولى للعناية بالفم في يونيليفر: ” يونيليفر فخورة بتقديم “زنديوم” كأوّل معجون أسنان يعمل بانسجام مع الفم. إنّ السمعة الجيدة والإرث الطويل وراء ابتكار زنديوم ZENDIUM يجعلان من هذا المنتج الرائد ابتكاراً عالمياً مثيراً سيحُدث ثورة في مجال العناية بالفم”.

وتم إنتاج زنديوم لأول مرة بدأت في إسكندينافيا عام 1969، عندما بدأ الدكتور هنك هوجندورن، وهو اختصاصي في علم الأحياء الدقيقة، بإجراء بحثا لتطوير معجون أسنان يحمي الفم بنفس الطريقة الطبيعية التي يكونها الفم.

وقام الدكتور هوجندورن بدراسة الطريقة التي يستخدمها الفم للتحكم بالبكتيريا بشكل طبيعي لحماية الأسنان واللثة. واكتشف نظاماً من الإنزيمات والبروتينات التي تشكّل الدفاعات الطبيعية للفم. وبناءً على هذا النظام قام الدكتورهوجندورن بتطوير معجون أسنان يعمل بانسجام مع الفم ويعزز دفاعاته الطبيعية.

Image 01 - Zendium Full Range

وتتضمن مجموعة زنديوم الكاملة المنتجات التالية:

  • زنديوم حماية متكاملة
  • زنديوم للأسنان الحساسة
  • زنديوم منعش
  • زنديوم أطفال 1-6
  • زنديوم صغار السن 7+

Related posts