إطلاق ماركة ترينا تورك من كاليفورنيا حصرياً في جاليري لافاييت

اختارت ماركة الأزياء الفريدة دبي لتوسيع مجموعتها لملابس كاليفورنيا العصرية

19 يناير 2016 ـ دبي، الإمارات العربية المتحدة ـ أعلنت جلف مود وهي الموزع الموثوق للماركات العالمية في الشرق الأوسط، عن أنها ستمثل ماركة أزياء ترينا تورك بشكل حصري في الشرق الأوسط. اختارت ماركة ترينا تورك دبي لتكون أول مدينة تقدم فيها أزيائها العصرية والحيوية خارج الولايات المتحدة الأمريكية، ويمكنكم الإطلاع على أحدث مجموعة يتم عرضها في المتجر الراقي غاليري لافاييت في دبي مول.

وبضم جلف مود لأزياء ماركة ترينا تورك لمجموعتها، تواصل جلف مود تنويع استثماراتها بما تقدمه للمرأة في الشرق الأوسط. إن مجموعة ترينا تورك مستوحاة من المزيج الحيوي للثقافات المتعددة في كاليفورنيا، والتصميم المعماري والمناظر الطبيعية في الولاية مما أدى إلي خلق تصاميم نابضة بالحيوية والألوان الجميلة. ستوفر العلامة التجارية للعملاء في منطقة الشرق الأوسط أزياء أنيقة ونابضة بالألوان بالإضافة إلى حقائب اليد. كما تخطط العلامة لتقديم فئات أخرى من المنتجات في المستقبل بما في ذلك ملابس السباحة والترفيه، والجاكيت، والمجوهرات والديكور المنزلي والمنسوجات.

وقالت ترينا تورك، مؤسسة الماركة: “أخلق تصاميمي للأشخاص الذين لديهم قدرة فريدة على جمع الإلهام من العالم حولهم وتطوير ملابسهم ونمط حياتهم من خلاله، وأعتقد أن سكان دبي يفعلون ذلك بشكل جيد. فالمناخ المشمس للصحراء هو المكان المثالي لارتداء ملابس ترينا تورك ذات المطبوعات بالأشكال الحيوية والجميلة. ونحن نشترك في حب الألوان والأشكال النمطية ونتطلع إلى إيجاد مكاننا في هذه المنطقة الحيوية”.

وأضافت تانيا إيفين كرم، مديرة التسويق في جلف مود قائلة: “إن ماركة ترينا تورك تعكس التفاؤل والستايل الحديث من خلال قطع يمكن ارتداؤها كل يوم. وقد اخترنا جلب العلامة التجارية لدبي حتى نتمكن من تقديم قطع فريدة للمرأة والتي ستتماشى مع حياتها الشخصية والمهنية. فالمرأة في دبي مليئة بالحياة ونريد أن نقدم لها ملابس نابضة بالحياة أيضاً”.

إن معظم المطبوعات على الملابس من التصاميم الفنية لترينا تورك، وبأشكال حيوية وفريدة من نوعها لكل مجموعة، إن نظرة ترينا تورك العصرية والمتفائلة تخلق أفضل تصميم أمريكي كلاسيكي مع لمسة الثقة المستوحاة من كاليفورنيا، كما تتضمن خامات جميلة ومتنوعة وذات جودة عالية تعطي المرأة أناقة وبريق بدون جهد. تستوحي الإلهام من القصات الكلاسيكية، والخطوط الجريئة والألوان اللافتة، وتناسب أزياء العلامة التجارية جميع المناسبات.

وبالتعاون مع جلف مود، سوف تفتتح ترينا تورك أول متجر خاص لها في المنطقة. ومن المقرر افتتاحه في الربع الثاث من عام 2016، وعلى الأغلب سيكون المتجر في مول لامير في جميرا.

لمعرفة المزيد عن مجموعات ترينا تورك، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.trinaturk.com/  أو قم بزيارة جاليري لافييت في دبي مول.

حول ترينا تورك:

مستوحاة من الحياة المحلية الحقيقية لولاية كاليفورنيا، ترينا تورك مستوحاة من المزيج الرائع والفخم في الولاية متعددة الثقافات، والإبداعات، والهندسة المعمارية والمناظر الطبيعية. وتم الإحتفال بمرور 20 عام على هذه الماركة في 2015، حيث تأسست هذه العلامة التجارية في عام 1995 بواسطة ترينا وزوجها المصور جوناثان سكو، حيث قاما بإنشاء خط للملابس العصرية للمرأة. وقد تطورت ترينا تورك إلى ماركة نمط حياة عصرية وفريدة إحتفالاً بستايل كاليفورنيا مع 11 مجموعة سنوية من الملابس الجاهزة والإكسسوارات للمرأة.

Related posts