عيد حب مثالي في مطعم مينت ليف دبي

عيد حب مثالي في مطعم مينت ليف دبي

تمتع بعيد حب يخطف الأنفاس مع أفخر أنواع الأطعمة والمشروبات والأجواء الرومانسية الساحرة في أرقى مطاعم دبي

مطعم  مينت ليف دبي، المطعم الفاخر الذي يأخذ طابع المطبخ الهندي والذي افتتح فرعه الأول في الشرق الأوسط وتحديداً في دبي منذ عام واحد.

ويعتبر هذا المطعم الذي يقع في قلب  منطقة مركز دبي المالي العالمي وبالتحديد بأبراج الإمارات المالية في الطابق ال 15 من أهم مطاعم لندن وأكثرها تميزاً. ولضمان التميز والتنوع، طرح المطعم مع بداية عام 2016 قائمة طعام جديدة تركز على تقديم ألذ وأشهى الأطباق بطريقة صحية مميزة بدون االتخلي عن تقديم الأطعمة بأسلوب راقِ وفاخر.

يقدم المطعم تشكيلة من المأكولات الهندية التقليدية والأطباق العصرية المبتكرة والمشروبات المتنوعة التي تمثل تجربة استثنائية للذواقة.

يتميز المطعم بديكور من الحجر والخشب المنحوت، ونقوش الحنة الهندية، كما ويتميز بإطلالة على وسط مدينة دبي وبرج خليفة، في حين يحتوي المطعم على ردهة ولونج لمحبها.

ولاختلاس نظرة على هذا المطعم، نود مشاركتكم بعروض عيد الحب لعام 2016. مرفق الملف مع الصور

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 14 يناير 2016: إن كان شريكك يحب كل ما هو فاخر، فلم لا تفاجئه في عيد الحب بعشاء رومانسي مترف تزينه إطلالة بانورامية على برج خليفة وأفق ساحر لداون تاون دبي مع قائمة طعام خاصة محضرة ببراعة تتضمن أشهى الأطباق المختارة من مطعم مينت ليف دبي وباقات مميزة على الأطعمة والمشروبات مع هدايا للسيدات وأجواء شاعرية رائعة.

يضمن العرض الأول اختيار ما بين قائمتي الطعام المعتادة أو المخصصة للنباتيين واللتان تتضمنان أشهى الأطباق بهذه المناسبة مثل طبق سيجارولس الفطر البري المكوّن من رقائق العجين المحشية بالفطر البري المهروس والمزينة بالسمسم وبذور البصل الأسود، بالإضافة إلى طبق حلو “القلوب المتشابكة” من الفراولة والشوكولاته والمكون من جاندويا الشوكلاته وبسكويت التوت البري الإيطالي والفراولة الطازجة. كما ستستمتع بجرعة الحب الخاصة في مينت ليف مع المشروب المقدم عند الوصول والذي سيكمل الجو الرومانسي للأمسية.

وإن كنت تبحث عن طريقة أكثر تميزاً لتدلل بها شريكك في عيد الحب، خصص مطعم منت ليف دبي عرض خاص وحصري آخر للتعبير عن حبك إذ سيكون لك عالمك الخاص وستقضي أمسيتك في غرفة الطعام الحصرية أو في التراس الخارجي اللذان يوفران إطلالات ساحرة على داون تاون دبي وبرج خليفة. ولا يتوقف الأمر على هذا فحسب بل سيكون المساعد الشخصي جاهزاً لخدمتك طوال السهرة.

ولكي نضمن تأمين كل وسيلة للتعبير عن مشاعر الحب، ستحظى السيدة أو الآنسة ضمن هذا العرض بعلبة شوكولا فاخرة مع باقة من الورود الرائعة والأخاذة.

تمتع بعيد حب يخطف الأنفاس مع أفخر أنواع الأطعمة والمشروبات والأجواء الرومانسية الساحرة في مينت ليف دبي.

العرض الأول: قائمة طعام خاصة مع مشروب عند الوصول بقيمة 590 للثنائي (295 للشخص الواحد)

العرض الحصري: عرض الفالنتاين الخاص  والحصري للردهة الخاصة بقيمة 4999 درهم (بحسب أولوية الحجز)

الأوقات: من 3 عصراً – حتى وقت متأخر

التاريخ: الأحد 14 فبراير، 2016

الموقع: مركز دبي المالي العالمي، أبراج الإمارات المالية، البرج الجنوبي، الطابق 15

للحجز والاستفسار:  +9714 706 0900 / [email protected] / www.MintLeaf.ae

Related posts