سمو الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان ونجمة بوليوود شيلبا شيتي يفتتحان المتجر الرئيسي لدانوب هوم في شارع الشيخ زايد

سمو الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان ونجمة بوليوود شيلبا شيتي يفتتحان المتجر الرئيسي لدانوب هوم في شارع الشيخ زايد

– حجم المتجر الرئيسي 60,000 قدم مربع ويعرض جميع المنتجاتDanube Home Store- Inauguration Ceremony

– وتشمل منتجات خاصة بغرف المعيشة والحمام والحديقة والمناطق الخارجية

– يقدم دانوب هوم أفضل العروض التي تتميز بالجودة العالية والراحة

– سيكون المتجر الجديد بمثابة مؤشر لدانوب هوم وخططها للتوسع من خلال منح حق الامتياز في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

يناير 2016، الإمارات العربية المتحدة: دانوب هوم وجهة واحدة للتسوق يقدم حلول كاملة للمنزل وقد فتح أول متجر له في دبي على شارع الشيخ زايد أمس. وحضر حفل الافتتاح الكبير صاحب السمو الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة والشباب والتنمية الاجتماعية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وممثلة بوليوود شيلبا شيتي، والسادة رضوان ساجان وأنيس ساجان وعادل ساجان جنبا إلى جنب مع ممثلين رفيعي المستوى من دولة الإمارات العربية المتحدة والهند.

ومن المتوقع أن تصل قيمة التجارة بالتجزئة للمنتجات المنزلية عالميا ب 2,291.6 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2019. ويعود السبب وراء ذلك هو زيادة المبيعات للمنازل الجديدة والحالية وزيادة الدخل المتاح وارتفاع الإنفاق الاستهلاكي وإعادة ترميم المنازل وتحسينه وتأثيث المنزل والتحضر وزيادة عدد السكان من الطبقة المتوسطة. إن الابتكارات الجديدة في المنتجات ومراقبة التكاليف وسلسلة التوريد وإدارة الخدمات اللوجستية ستزيد من القدرة الشرائية في هذا المجال.

وفقا لبعض التقارير، سيشهد سوق تحسين المنزل وصناعة الأثاث المنزلي في دول مجلس التعاون الخليجي نموا كبيرا خلال الخمس سنوات القادمة. ومن المتوقع أن يتضاعف قريبا عدد سكان أبو ظبي ودبي، علما أن التطور العقاري الذي يجري حاليا في البلاد هائل. وهذا يمثل فرصة كبيرة لسوق الأثاث المنزلي وتحسين المنزل حيث أن جميع العقارات والمنازل والمجمعات السكنية والتجارية سوف تحتاج إلى مفروشات.

يوفر دانوب هوم حلولا مخصصة عبر الفئات التالية – غرف المعيشة: الأرائك، غرف النوم، الثريات، ديكور المنزل، أواني الطعام، الزجاجيات، الشراشف، العطور. غرف الحمام: شطافات، خلاطات، اكسسوارات حمام، احواض الاستحمام والتدليك، حمامات البخار، بلاط حمام. الحدائق والشرفات: أطقم للشرفات، أثاث الرتان، شرفات المراقبة، أراجيح، لعب الاطفال. وعلاوة على ذلك توجد منتجات للمطابخ وكهربائيات وأجهزة مخصصة تجعل من مجموعة دانوب هوم مجموعة متكاملة.

لقد نما قطاع تحسين المنزل بسرعة في السنوات القليلة الماضية سواء كان ذلك في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أو في العالم الغربي. الجميع يرغب في الحصول على منزل يعجب به الاخرون في دوائرهم وذلك من خلال تحسين الأرضيات والأسقف إلى الأثاث والأقمشة، ومن الحمام والمطبخ وحتى تجديد غرفة النوم وكذلك ديكور غرفة الطعام. تتطور أساليب وأفكار جديدة على أساس يومي. إن اهتمام الناس الكبير في جعل المنزل والمكاتب جميلة المظهر هو ما يعجل في الطلب على منتجات تأثيث المنزل. حتى أن سوق التصميم الداخلي نفسه يحظى بالاهتمام.

وقال السيد عادل ساجان المدير الاداري تعليقا على افتتاح متجر دانوب هوم “نحن سعداء للغاية لفتح المتجر الرئيسي في المنطقة في دبي وبحضور سمو الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان ونجمة بوليوود شيلبا شيتي الذي جعل من ذلك مناسبة خاصة. ونحن نؤمن بتعدد الخيارات وتوفير الراحة والقيمة وبالتالي نحن نقدم الأفضل في سوق الحلول المنزلية في منتجاتنا. يوفر دانوب هوم الآلاف من ورق الحائط وتصاميم الستائر الحصرية جنبا إلى جنب مع أنواع مختلفة من الأرضيات الخشبية، والتي يمكن للمرء أن يمزجها للحصول على منزل فريد من نوعه. هذا يعني أنه يمكن لأي شخص مطابقة الوسائد مع الستائر وورق الجدران. وفوق كل ذلك نقدم خدمة التصميم الداخلي باستخدام نظام ثلاثي الأبعاد بدون مقابل والتي يمكن توفيرها لجميع العملاء في وقت قياسي، والتي تقدم من قبل فريق من مصممي الديكور الداخلي المؤهلين في صالات العرض. يمكن للعملاء فقط تقديم القياسات الأرضية لمنازلهم للحصول على التصاميم الخاصة والمصممة بناءا على أذواقهم الفردية باختيار المنتجات التي نقدمها في صالات العرض. نحن نريد أن نتأكد من أن العملاء يعرفون بالضبط كيف ستبدو غرف المعيشة والحمام والحديقة أو المطبخ حتى قبل أن شراء المنتج”.

وأضاف السيد عادل ساجان “عند الحديث عن القيمة، يتم تسعير جميع منتجاتنا بأسعار معقولة جدا، ولقد لاحظنا أن 95٪ من الزبائن الذين يأتون إلى محلاتنا من أجل أخذ التصاميم يشترون من مجموعاتنا. نحن نشتري المنتجات من جميع أنحاء العالم- من الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا وتركيا واسبانيا والهند وماليزيا وفيتنام والصين وإيطاليا للحفاظ على نطاق شرائي واسع.”

وقال السيد رضوان ساجان، مؤسس ورئيس مجلس إدارة دانوب هوم “أهنئ فريق دانوب على افتتاح المتجر الجديد في المنطقة. وبهذا المتجر الجديد، التزمت دانوب بتقديم أفضل ما في سوق المنتجات المنزلية لعملائها في الشرق الأوسط.”

منذ أكثر من 5 سنوات، كانت دانوب هوم واحدة من العلامات التجارية الرائدة في جميع أنحاء العالم في منتجات المنزل الداخلية والديكور. وتقع مخازن دانوب هوم في دلما مول ومشرف مول والمصفح في أبوظبي، وبوادي مول في العين، والفجيرة، DFC، والشارقة ورأس الخيمة وسلماباد والبحرين والرياض والمملكة العربية السعودية وبركة وصلالة ومسقط وسلطنة عمان وبروة وقطر.

حول دانوب هوم

تشمل منتجات دانوب هوم:

– غرف المعيشة – الثريات، الستائر، ورق جدران، أرضية خشب، سجاد، مطابخ

– غرف الحمام – أحواض الاستحمام، غرف حمام، دش، غرفة ساونا، بلاط سيراميك، اكسسوارات

– الحدائق والمناطق الخارجية – العشب، شرفات المراقبة، لعب الأطفال، بلاط، اكسسوارات

– الأثاث – غرف النوم، غرف الطعام، وصوفا

– أثاث المطاعم – كراسي، رأس طاولات، قاعدة طاولات

Related posts